توظيف

المياه الوطنية تعلن بدء التسجيل في برنامج “إعداد” لخريجي الجامعات

تغطيات – الرياض :

أعلنت شركة المياه الوطنية عن إطلاق برنامج تأهيل وتدريب الخريجين والخريجات (إعداد) للعام 2022، الذي يستهدف إكساب الخريجين حديثاً، المهارات والخبرات اللازمة، من خلال التدريب على رأس العمل في مواقع الشركة بجميع مناطق المملكة.

وأوضحت الشركة إن “إعداد” في هذا العام يتيح 100 فرصة تدريبية في عدة تخصصات، ويمنح كل متدرب مكافأة شهرية تبلغ 5000 ريال شهرياً، بالإضافة إلى تأمين طبي، مشيرة إلى أن مدة البرنامج ستة أشهر.

ويشمل البرنامج دورات تخصصية ضمن مسارين، يركز فيها المسار العام على تنمية وتطوير المهارات السلوكية والإدارية لدى جميع المتدربين، فيما يركز المسار الآخر على إكساب المتدربين المهارات الفنية التخصصية، حسب التخصصات الجامعية لهم، إضافة الى التدريب على رأس العمل، لإكسابهم الخبرة العملية اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل.

وأشارت الشركة إلى أن الهدف من إطلاق برنامج “إعداد” للسنة الثانية على التوالي، هو الاستمرار في المساهمة لتدريب وتأهيل الخريجين وإعدادهم لسوق العمل وتزويدهم بالكفاءة والمهارة المطلوبة في المجالات الهندسية والفنية والإدارية، إضافة للمشاركة في تعزيز فرص حصول الخريجين على وظائف في سوق العمل.

للالتحاق بالبرنامجhttps://www.linkedin.com/company/-nwc/jobs/

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa