رياضة

المنيع رئيس الاتحاد السعودي العربي لكرة اليد يحضر بطولة نادي الخليج الرمضانية

تغطيات – الدمام:
تأهل فريقي اوفسايد والرمضان للتخليص إلى المباراة الختامية من بطولة نادي الخليج الرمضانية 39 برعاية شركة بن دلامة بعد ان تمكن فريق اوفسايد من الفوز على فريق التانقو بهدفين مقابل هدف ، بينما فاز فريق الومضات للتخليص على فريق بوما٧١ بثلاثة اهداف مقابل هدف في المواجهات التي تقام على ملعب نادي الخليج .

وشهدت بطولة نادي الخليج الرمضانية تواجد محمد المنيع رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد ، حيث تابع المنيع إلى جانب علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج مقتطفات من البطولة قبل أن يقوما بتكريم اللاعبين والجمهور الفائزين ببعض جوائز البطولة .
كما حضر مواجهات دور الأربعة حسن السيهاتي و الدكتور ناصر الشمري عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وقام المنيع بتكريم اللاعبين المتمييزين وعدد من الجمهور الفائزين بجوائز قيمة عبارة عن شاشات بلازما ٥٢ بوصة وأجهزت آيفون ورسيفر بي أوت ومشالح ، واكدت اللجنة المنظمة بأن النهائي ستكون جوائز الجمهور كبيرة وكثيرة .

من جانبه اكد محمد المنيع رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد انه سعيد بما شاهده من مستوى متميز للفرق المشاركة في بطولة نادي الخليج الرمضانية برعاية شركة بن دلامة مشددا على ان بطولات الحواري كان لها وما زالت دور بارز في انجاب العديد من اللاعبين والمواهب السعودية في كافة الالعاب منوهاً الى ان بطولة رمضان لها طابع مختلف .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى