محليات

المدينة..القبض على شخصين قاموا بتكسير وسرقة 53 سيارة

تغطيات – المدينة المنورة:
أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد /حسين القحطاني أنه بالإشارة إلى البلاغات الواردة لمراكز الشرطة عن تكسير السيارات والسرقة منها .
عليه فقد قامت كافة الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها البحثية للإطاحة بالجناة من خلال دراسة البلاغات ومواقعها والأسلوب المستخدم فيها ، وقد توصلت دوريات الأمن بالمدينة بالاشتباه بشخصين — مواطن ومقيم بالعقد الثالث من العمر — احترفا هذا النوع من السرقات ، تم ضبطهما وعثر بحوزتهما الأدوات التي تستخدم في تكسير السيارات ، وتم تسليمهما لمركز الشرطة المختص .
وبسماع أقوالهما الأولية أقرّا بارتكابهما عدد (53) سرقة من سيارة ، تطابقت أقوالهما بماورد في سجل البلاغات المقيدة ضد مجهول بالإضافة الى عدد من السرقات لم يتم الإبلاغ عنها .
جرى استكمال اجراءات الاستدلال الأولية ومن ثم احالتهما لفرع النيابة العامة بمنطقة المدينة المنورة بحكم الاختصاص لتقديمهما للجهات العدلية .
وشرطة منطقة المدينة المنورة تهيب بجميع المواطنين والمقيمين بالحفاظ على ممتلكاتهم وسرعة الإبلاغ عن أي سرقة يتعرضوا لها ، لتكون ثابته وتخدم رجال الأمن في البحث وتتبع الجناة . كما تؤكد في الوقت نفسه حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره ، والله الهادي إلى سواء السبيل .




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Iyc



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show