محليات

القطيف: إحدى عشر جمعية على مستوى المحافظة يشارك بحملة توعوية ضد الإدمان

تغطيات – القطيف – هيا العبيد:
بالشراكة مع مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية، تستعد إحدى عشر جمعية خيرية على مستوى محافظة القطيف إطلاق حملة توعوية ضد الإدمان في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار ” انت واعي؟ “.

الحملة التي ستنطلق في الـ 26 من يونيو الجاري الموافق 25 ذو القعدة ستدق ناقوس الخطر بعد ملاحظة العديد من المؤشرات التي تدل على انجراف الشباب لهاوية الإدمان.

وأوضح الأستاذ شوقي المطرود رئيس جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية أن المحافظة ستشهد حراكاً موحداً تحت وسم #انت_واعي؟! لتنبيه المجتمع لأضرار المخدرات، والتوعية بآثار التعاطي على الفرد والمجتمع، وكذلك طرق التبليغ، طرق العلاج، طرق التنبه لوسائل الترويج التي باتت منتشرة اليوم حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعا كافة الجهات والأفراد للمشاركة خاصة وأن المدمنين باتوا يعيثون الفساد تحت وطأة المخدرات، وهو أمر يجب إيقافه من خلال زيادة الوعي، والتثقيف، وتظافر جهود الجميع لإيقاف هذا المد الذي بات يؤرق الآباء والأمهات.

يشار إلى أن الجهات المشاركة هي جمعية سيهات، جمعية القطيف، جمعية العوامية، بر سنابس، جمعية تاروت، جمعية مضر، جمعية الجارودية، جمعية التنمية الاجتماعية بحلة محيش، جمعية الأوجام، جمعية أم الحمام، جمعية العطاء، نادي الخليج، نادي السلام، نادي المحيط، وكذلك مجموعة أصدقاء الصحة النفسية بالقطيف.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-1a80



اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: