مجتمع

السند يهنئ ولي العهد ولي ولي العهد بالثقة الملكية الكريمة

تغطيات – الرياض :

رفع معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- على الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها اليوم –أيده الله- بتعيين قيادات في الدولة شملت تعيين ولي للعهد وولي لولي العهد، وتعيين مجموعة من الوزراء.
كما وجه معاليه تهنئته الصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على الثقة الملكية الكريمة باختياره وتعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء، مؤكداً بأن سموه أهل لهذه المهمة العظيمة لما وهبه الله من حنكة وحسن إدارة خلال توليه لمهمات كبرى أسندت لسموه حفظه الله ورعاه.
ووجه معاليه تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على الثقة الملكية الكريمة باختياره وتعيينه ولياً لولي العهد، مؤكداً بأنه سموه أهل لهذا المنصب المهم وهو الذي عرف بقدراته الفذة وقيادته المتميزة، وصاحب الخبرة والدراية والمعرفة.
وأشاد معاليه بما قدمه صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، لهذه البلاد من خدمات جليلة خلال المناصب التي شغلها سموه وآخرها عند تعيينه ولياً للعهد.
كما هنأ معاليه الوزراء الجدد بالثقة الملكية الكريمة بتعيينهم، متمنياً لهم التوفيق والسداد.
وسأل معاليه الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها ورخاءها وقيادتها، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لما يحب ويرضى وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقومون به من رعاية لهذه البلاد ومصالحها.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-avl



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: