محليات

الجامعة العربية المفتوحة تعلن استمرار القبول للفصل الدراسي الثاني في كافة فروعها بالمملكة

تغطيات – الرياض :

تواصل الجامعة العربية المفتوحة قبول الراغبين في التسجيل ببرامج البكالوريوس للعام الدراسي الحالي للفصل الدراسي الثاني، وذلك في كافة فروعها في المملكة العربية السعودية (الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، حائل، الأحساء) حتى تاريخ 20-1-2022. 

وتوفر الجامعة العربية المفتوحة برامج تعليمية ومناهج عالمية المعايير تقوم على إعداد الطلبة علميًا وعمليًا وتعمل على تزويدهم بكافة المهارات التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل في مجالات مختلفة، وتعتمد نظام التعليم المدمج الذي يجمع بين التعليم التقليدي والتعليم عبر الإنترنت. 

وقال مدير إدارة القبول والتسجيل الأستاذ ابراهيم الفاضل أن التسجيل متاح عبر موقع الجامعة الإلكتروني www.arabou.edu.sa، موضحاً أنه يمكن لمن يرغب في التقديم الاطلاع على كافة الشروط على موقع الجامعة. 

والتخصصات المتاحة في الجامعة هي كلية دراسات إدارة الأعمال؛ والتي تشمل مسار النظم الإدارية، ومسار التسويق، ومسار المحاسبة، وبكالوريوس المحاسبة باللغة العربية، وكلية دراسات الحاسب الآلي؛ والتي تشمل مسار تقنية المعلومات والحوسبة، مسار علوم الكمبيوتر، ومسار الحوسبة مع الأعمال، ومسار الشبكات والأمن، ومسار تطوير الويب، وكلية الدراسات اللغوية؛ والتي تشمل مسار اللغة الإنجليزية وآدابها. 

يذكر أن الجامعة العربية المفتوحة هي جامعة غير ربحية تأسست عام 2002 بمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله، كمؤسسة تسهم في توجيه التنمية في المجالات العلمية والاجتماعية والثقافية. 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-17Ca



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى