أبرز الأخبار

«التقاعد» ترد على تقرير عرَض حالة السعودي بعد تقاعده بصورة ساخرة

تغطيات – متابعات:

ردَّت المؤسسة العامة للتقاعد على تقرير بثته قناة فضائية محلية، تناول حالة السعودي بعد تقاعده بصورة نمطية ساخرة ومسيئة، وبخياراتٍ لا تعكس عموم الواقع ولا الدور الإيجابي الذي يضطلع به السعودي المتقاعد.

وأكدت مؤسسة التقاعد، في بيان صادر عنها اليوم، أنها تعتز بعملائها المتقاعدين من الخبرات الوطنية التي أسهمت، على مدى تاريخها الوظيفي، في دفع عجلة التنمية والاقتصاد الوطني، وحملت على عاتقها خدمة الوطن عبر القطاعات المتعددة.

ورفضت مؤسسة التقاعد بث المواد الإعلامية التي قد تعمل على إثارة الكراهية بين المواطنين، أو تمس بالاحترام اللائق لمن أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن.

وأكدت اعتزازها بالقيام بواجبها الذي تُمليه المسؤولية المجتمعية عبر العديد من الأنشطة الموجهة للمتقاعدين، ومنها برنامج تقدير الذي يعد من المبادرات الوطنية المقدمة من المؤسسة تقديرًا للمتقاعدين والمتقاعدات.

ويقوم برنامج تقدير على عقد شراكات مهمة مع العديد من شركاء النجاح لتقديم خدمات متنوعة للمتقاعدين والمتقاعدات والمستفيدين ضمن مسارات البرنامج وهي مسارات: «خبرة»، و«مزايا»، و«الفعاليات»، و«التمويل»، و«المسؤولية الاجتماعية».

وأكدت أنها تتابع ما يُثار حول عملائها من المتقاعدين والمستفيدين والمشتركين، حمايةً لمصالحهم واحتياجاتهم ضمن حدود مسؤوليتها القانونية والاجتماعية.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-12JN



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show