مجتمع

البريد السعودي يقدم خدماته لزوار معرض الكتاب

تغطيات – الرياض :

تشارك مؤسسة البريد السعودي في معرض الرياض الدولي للكتاب  2015 م، الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله –  خلال الفترة من 13 إلى 23 من الشهر الجاري ، بعنوان ” الكتاب.. تعايش”، وذلك في مركز المعارض الدولية بالرياض.

وتأتي تلك المشاركة في هذا المحفل الثقافي تأكيدا لدور البريد السعودي في خدمة عملائه ومواكبته للفعاليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية التي تزخر بها المملكة، حيث شهد جناح البريد إقبالا كبيرا من زوار المعرض بمختلف الفئات.

حيث توفر مؤسسة البريد السعودي خدمة التسوق الالكترونية عبر بوابة السوق الالكتروني “إي مول” www.e-mall.com.sa التي تكمن الجمهور الذي لا يستطيع الحضور إلى المعرض من شراء الكتب من موقع البوابة ومن ثم يتولى البريد توصيلها إلى العنوان الذي يحدده المتسوق.

كما يتيح البريد السعودي في مشاركته الرابعة على التوالي لعملاء المعرض إرسال الطرود البريدية خارجيا وداخليا بأسعار تشجيعية على مدار 12 ساعة يوميا تمتد من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، حيث نقل حتى الآن ما يقارب ألف طرد إلى جميع انحاء المملكة، يصل وزنها إلى 16 طنا.

ويقدم البريد في معرض الكتاب هذا العام خدمة متميزة للجمهور تهدف في الأساس لراحة الزوار والعارضين من دور النشر الوطنية والعالمية المختلفة والتي يصل عددها إلى 915 دارا من 29 دولة عربية وأجنبية على مساحة 23 ألف متر مربع.

وأوضح نائب رئيس مؤسسة البريد للخدمات البريدية المهندس سامي بن فريج العويضي أن التواجد الفعال للبريد السعودي في معرض الكتاب ينطلق من الحرص المتواصل للمؤسسة على التعاطي بإيجابية كاملة مع الأنشطة المجتمعية المختلفة، وتعزيزا لمساعي البريد إلى تقديم خدمة متكاملة لأبناء الوطن في شتى المواقع والمحافل، ومن بينها بالطبع معرض الكتاب الذي يعد ملتقى ثقافي عالمي سنوي في الرياض.

وأضاف المهندس العويضي أن الإقبال الملحوظ على جناح البريد في المعرض وأيضا السوق الالكتروني “إي مول” يعكس بوضوح نجاح أهداف مؤسسة البريد من المشاركة في تلك التظاهرة الثقافية التي تقدم الوجه الحضاري المشرق، والنهضة التنموية التي تشهدها المملكة في المجالات كافة ومن بينها الخدمات البريدية. 

يذكر أن مؤسسة البريد السعودي تشاركت للمرة الرابعة بجناح متكامل يركز على دعم الحراك الثقافي الرسمي والخاص من أجل المساهمة في نشر الثقافة والمعرفة بين أبناء المجتمع.

تنزيل (5)




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-8FS



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: