محليات

الأسر الكافلة بموارد الشرقية تختتم المرحلة الرابعة من مبادرة سرور

تغطيات – الدمام – هيا العبيد:
برعاية دار اليوم إعلامياً اختتمت إدارة الأسر الكافلة بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية تسليم ١٠٠ حقيبة مدرسية ضمن المرحلة الرابعة من مبادرة “سرور” لإدخال الفرح والسرور على الأسر الكافلة من ذوي الدخل المحدود والأيتام ذوي الظروف الخاصة والتي نفذتها وحدة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة تحت شعار ” حقيبة طالب علم” .
حيث وفرت الوحدة (١٠٠) حقيبة مدرسية بكافة المستلزمات الدراسية لـ(١٠٠) طفل وطفلة من الأسر الكافلة من ذوي الدخل المحدود من الأيتام وغيرهم في المنطقه الشرقيه ، وذلك بالتعاون مع فريق” بصمتنا خضراء البيئي” وفريق ” وبشر المحسنين” وعدد من طالبات المرحلة الثانوية بواقع (٢٠) ساعة تطوعية.
من جانبها شكرت مديرة إدارة الأسر الكافلة تغريد بنت محمد العسيري رئيسة وحدة العلاقات العامة والإعلام ليلى بنت محمد باهمام على تنفيذ المرحلة الرابعة من مبادرة سرور ، مشيرة إلى أن مبادرة سرور انطلقت في شهر شعبان الماضي للعام ١٤٤٣هـ بمباركة من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل وبدعم من مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية ابتسام بنت عبدالله الحميزي .
وأشارت العسيري إلى أن المبادرة تهدف إلى إدخال السرور إلى قلوب الفئة التي تخدمها الإدارة وغيرهم.
حيث بدأت المرحلة الأولى من ” سرور” بتوفير السلال الرمضانية لـ(١٠٠) أسرة من الأسر الكافلة من ذوي الدخل المحدود والأيتام ذوي الظروف الخاصة وغيرهم في الدمام ومحافظاتها والأحساء بالتعاون مع عدد من الجهات في القطاعين العام والخاص والفرق التطوعية الفاعلة في المنطقة الشرقية.
فيما تضمنت المرحلة الثانية كسوة وهدايا عيد الفطر السعيد لـ(١٠٠) أسرة، وتميزت المرحلة الثالثة بتوصيل ذبايح العيد لـ( ٥٠) أسرة في المنطقة الشرقية بمساهمة أهل الخير ، وبالتعاون مع مؤسسة متخصصة في توفير اللحوم وتوصيلها خلال العشر المباركة من ذي الحجة.

3

5

6

7

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: