محليات

اعتماد المرشحات لجائزة التعليم للتميز بعسير

تِِغطيات – صالح القادري :

اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة عسير “جلوي آل كركمان”، المرشحات على مستوى المنطقة، للمنافسة الوطنية على مستوى المملكة في جائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة لعام ١٤٣٧- ١٤٣٨هـ، واللاتي حصلن على أعلى نسبة معايير للجائزة وفقًا لتحكيم اللجان المخصصة ، فيما قدم التهنئة للمرشحات لقاء جهودهن المتميزة .

وأوضحت منسقة الجائزة بتعليم عسير، “فاطمة أبو ملحة”، أن فئة الإدارة والمدرسة المتميزة كانت من نصيب الثانوية الرابعة “نظام المقررات” بقيادة “عزة عسيري”، والثانوية الثانية عشرة بقيادة “هدى القرني”، وابتدائية التحفيظ الأولى بقيادة “هيا الشهراني”.

فيما حصلت على فئة المشرفة المتميزة “عافية الفيفي” من مكتب التعليم بخميس مشيط، كما حصلت عليها في فئة المرشدة الطلابية كلٌّ من: “أمل الرويتع” من الابتدائية السابعة عشرة، و”عزيزة آل ماكر” من ابتدائية الأبناء الخامسة، و”فاطمة الشرعبي” من مدرسة صدى الإبداع الأهلية.

وفي فئة المعلمة المتميزة “فوزية سلامة” من المتوسطة الثالثة بأبها، و”مريم بكاري” من الروضة الخامسة، و”نادية الشهري” من ابتدائية سدوان، وفي فئة العمل التطوعي المتميز المتوسطة الثالثة بقيادة “منى شايع”.

وفي فئة الطالبة كلٌّ من: “الريم عايض” من ثانوية درب العقيدة، و”ريم الغامدي” من الثانوية الثانية والعشرين، و”شهد يحيى” من الثانوية الرابعة، و”مجد آل قماش” من الثانوية السادسة، و”نجود الشهري” من الثانوية العاشرة.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-BDa



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: