أبرز الأخبار

إلكترونيًا.. أخرج زكاتك الآن من التمر أو الأرز عبر تبرع

تغطيات – متابعات:
قال متحدث وزارة التجارة عبدالرحمن الحسين إنه بالإمكان الآن إخراج زكاة عيد الفطر من المنزل عبر المنصة الوطنية للتبرعات (تبرع).

وأوضح الحسين في تغريدة له عبر تويتر: باستطاعتك الآن من منزلك إخراج زكاة الفطر لك ولأفراد عائلتك من التمر أو الأرز إلكترونيًا عبر المنصة الوطنية للتبرعات (تبرع) التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتي توصلها لمستحقيها من الفئات الأشد حاجة وذلك عبر الرابط التالي هنا.

وأعلن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي أمس إطلاق المنصة الوطنية للتبرعات تبرع بهدف حوكمة التبرعات وضمان وصولها لمستحقيها بكل يسر وسهولة.

وقال الوزير: أطلقنا المنصة الوطنية للتبرعات “تبرع ” وذلك سعيًا لحوكمة التبرعات وضمان وصولها لمستحقيها بكل يسر وسهولة، بما يساهم في رفع تصنيف المملكة بمؤشر العطاء العالمي ليحقق كفاءة عمل القطاع غير الربحي، وستضم المنصة مبادرات المنظمات الأهلية المعتمدة.

وتهدف منصة تبرع إلى أن تكون نموذجًا وطنيًا لتعزيز المواطنة الفاعلة والتكافل الاجتماعي بالبذل والإحسان بين أفراد المجتمع.

وستصبح المنصة الوطنية للتبرعات الحل الأسهل في إيصال المتبرع بالمحتاج في كل مناطق ومدن المملكة من خلال عملية تبرع شفافة تحت إشراف وحوكمة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

الإعلانات



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-YDh



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

ham

show

إغلاق
إغلاق