محليات

إقبال الكبير على معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودي

تغطيات – هيا العبيد:
افتتح معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية، بحضور رفيع المستوى من نيوم ، وبوابة الدرعية، وشركة البحر الأحمر للتطوير، وهيلتون، وراديسون، وفور سيزونز،وروتانا وغيرها الكثير.
حيث أنه يعتبر أكبر معرض في المملكة والأكثر تأثيراً لمحترفي قطاع الضيافة، أبوابه يوم أمس الثلاثاء السادس من سبتمبر الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض . حيث سيوفر المعرض لألآف الحضور فرصة رائعة للقيام بأعمال تجارية والتعرف على أحدث الابتكارات والاتجاهات في الصناعة.

بمشاركة 250 علامة تجارية محلية وعالمية من أكثر من 20 دولة فيالفعاليات المشتركة (معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية ،وإندكس المملكة العربية السعودية، ومعرض تصاميم وتكنولوجيا الإضاءة)، ستستمر المعارض الثلاثة بالترحيب بالمشتركين التجاريين في قطاعات الضيافة والتصميم والإضاءة خلال اليومين المقبلين والذين سيستمتعون بمشاهدة العروض الحية وحضور القمم التفاعلية واغتنام الفرص التي لا تضاهى للتواصل والقيام بالأعمال.

بحضور الآلاف من المتخصصين في مجال الضيافة، يعد معرضالفنادق في المملكة العربية السعودية مكانًا أساسيًا للاجتماع لأصحاب الفنادق والمطاعم ومطوري العقارات ومصممي الديكورالداخلي والمهندسين المعماريين ومديري المأكولات والمشروبات والطهاة وخبراء التدبير المنزلي وكل المهتمين بصناعة الفنادق والضيافة. إنها منصة مثالية للخبراء لمناقشة احتياجات السوق والاتجاهات لدفع الصناعة إلى الأمام.

هذا العام، يستضيف الحدث عارضين دوليين من الامارات وكازاخستان واليونان والصين وبلجيكا وسلوفينيا والهند وهولندا وعمان وهونغ كونغ وأجنحة دول من فرنسا والبرتغال وإيطاليا والمغرب وتركيا وبولندا وأوزبكستان ومصر. حيث يتطلع الموردون الدوليون إلي صناعة الضيافة والسياحة المربحة في المملكة العربية السعودية.

يقدم الحدث التجاري أيضًا مجموعة من الفعاليات والمسابقات الحية والمؤتمرات والاحتفال بالمواهب السعودية. تشمل الموضوعات رؤية السعودية 2030، واستراتيجيات الصناعة، وفرص الاستثمار،والسعودة، والابتكار في التصميم وتجارب الضيوف، والتأثير الرقمي على الصناعة والتغييرات التي ستقودها، من بين أمور أخرى.

سيقدم كبار القادة رؤاهم في السابع والثامن من سبتمبر الجاري من خلال قمة رواد الضيافة حول مشهد الضيافة المتغير وكيفية تبني مناهج جديدة وأحدث الابتكارات في القطاع. وسيترأس مجموعة المتحدثين البارزين باستيان بلانك، الرئيس التنفيذي – المشاريع الخاصة، صندوق الاستثمارات العامة (PIF).

مع مشهد الضيافة المتغير في المملكة، تتسع شريحة الشباب الوطني الموهوب في قطاع الضيافة. سيستضيف معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية جائزة موهبة الضيافة السعودية في السابع من سبتمبر الجاري، والتي تقدر مواهب المواطنين السعوديين.

وقد أفاد الأستاذ جلبان الجلبان الرئيس التنفيذي لشركة ” التنفيذي”من خلال تعليقه على المشاركة في المعرض والانطلاقة الناجحة للحدث: “الشركة تتولى إدارة وتشغيل جميع صالات التنفيذي في مطارات المملكة، وتضم 27 صالة لخدمة أعضاء التنفيذي، وتقدم العديد من الخدمات المتميزة للمسافرين من كبار الشخصيات فيالصالات التنفيذية بمختلف مطارات المملكة، وتهدف رؤيتها الإستراتيجية إلى تطوير وتحسين تجربة المسافرين، وتحقيق الريادة العالمية لتكون الشركة مرجعًا عالميًا في التطوير والتميز وترقية تجربة المسافرين عبر الصالات التنفيذية. ويأتي من ضمن خطة الشركة التوسع في كافة أعمالها وتعزيز التنافسية وتنويع وإثراء تجربة عملائها بخدمات راقية لتكون الشركة رائدة في تقديم خدمات فاخرة في المطارات، مؤكداً حرص الشركة على الإسهام في تحقيق مستهدفات استراتيجية الهيئة العامة للطيران المدني المنبثقة عنالاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.”

سيقام المعرض بدعم من جمعية مديري الأصول الفندقية، والتنفيذي(الراعي الرئيسي)، وبيتس أرابيا (الراعي البلاتيني)، وديبا (شريكالحل الداخلي)، و FiTHUB (الشريك الرسمي للصحة واللياقة البدنية)، و 10 DEKA (الراعي الذهبي) و LUTRON ( شريك مشارك) على سبيل المثال لا الحصر.

سيقام معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية جنباً إلى جنب وفي نفس الموقع مع إندكس السعودية ومعرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة،مما يوفر فرصة فريدة للتعلم والتواصل مع المتخصصين في الضيافة والتصميم وإدارة المشاريع.

الدخول إلى معرض الفنادق معرض المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض مجاني. التسجيل عبر الإنترنت إلزامي.

2

3

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: