التعليم

إعلام أندية الحي بتعليم المنطقة الشرقية يشارك في … توثيقنا طريقنا إلى التميز

تغطيات – الدمام – باسم بزرون:
انطلاقًا من توجيهات وزارة التعليم بضرورة توحيد الجهود القائمة على رصد المواد الإعلامية أقيمت في يوم الإثنين الموافق 1440/10/28 هـ ورشة عمل بعنوان ( توثيقنا طريقنا إلى التميز ) من إعداد وتنفيذ رئيسة قسم الإعلام والإنتاج بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية الأستاذة/ ثريا العيسى، وذلك بنادي الحي في الابتدائية الثانية بالدمام بحي البديع وبحضور المنسقات الإعلاميات لأندية الحي بالمنطقة الشرقية.

وقد تطرقت الأستاذة ثريا العيسى لمنصة الملف الإعلامي – المرجع الرسمي الموحد – لوزارة التعليم عبر برنامج التواصل الاجتماعي ( تويتر ) ودوره في توثيق ونشر فعاليات وأنشطة وأخبار الوزارة من خلال وسم #الملفالإعلاميبوزارة_التعليم.

كما شرحت الآلية الصحيحة لصياغة تقارير المسار الإعلامي لفعاليات أندية الحي، وأشارت إلى دور الأسرة والمشاركة المجتمعية في نشر الفعاليات المنفذة.

يأتي ذلك ضمن برنامج إجازتي ( 4 ) الذي تنفذه أندية مدارس الحي في مختلف مناطق المملكة خلال إجازة صيف العام 1440/1439 هـ، والذي يشمل أيضاً المسار السياحي والترفيهي والتقني والتطوعي.

يذكر أن أندية الحي وتحت مظلة وزارة التعليم وشركة تطوير للخدمات التعليمية تستهدف طلبة التعليم العام وأسرهم وأفراد المجتمع بتقديم العديد من البرامج الترويحية والتربوية والتنموية في بيئة جاذبة لبناء الشخصية وصقل الموهبة وتعزيز القيم.

الإعلانات



الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/ZE9Pq



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق