مجتمع

أمجد الرويلي يدشن ألبومه الإنشادي الثاني ” شيلات 2016″

تغطيات -الجوف – فواز الرويلي :
احتفل محبو المنشد الشاب أمجد بن هليل الرويلي وبحضور الدكتور نواف بن ذويبان الراشد مدير فرع جمعية الثقافة و الفنون بالجوف و الأستاذ خالد بن عبد الرحمن العيسى نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الجوف  بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الإعلامية و الثقافية و الأدبية و جمع غفير من المهتمين بهذا الفن ؛ بتدشين الألبوم الثاني للمنشد الرويلي “البوم شيلات 2016” وذلك على مسرح مركز عبد الرحمن السديري الثقافي بسكاكا .
بدأ الحفل و الذي قدمه الأستاذ صلاح بن شندل العنزي بالقرآن الكريم و ثم قام العنزي بسرد موجز لما يحتويه الألبوم من أعمال بالإضافة إلى الجهود المبذولة في انتاجه . كما تم الحديث عن النقلة النوعية في التوزيع و الألحان و التي اعتمدها المنشد الرويلي في البومه .
بعد ذلك كان لراعي الألبوم الرسمي الأستاذ عواد بن شعيب الحمادي كلمة بهذه المناسبة بدأها بالدعاء لهذا الوطن و أن يحميه الله من شر المحن و الفتن و قدم شكره و تقديره للقيادة الحكيمة على الرعاية الأبوية للشباب و الشكر موصول لأمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر آل سعود على ما يجده الشباب من دعم و تشجيع ، كما ذكر الحمادي  بأن المنشد الرويلي من أهم المواهب و المكتسبات الشبابية في مجال الإنشاد في المنطقة ؛ فقد استطاع أن يفرض نفسه و يوجد له مكانًا متقدمًا في مصاف النجوم و إن دعمه ورعايته لهذه المواهب هو واجبنا نحو المبدعين و دعم مواهبهم لتواصل تميزها و ابداعها و تحقيق المزيد من النجاحات .
بعدها وجه المنشد أمجد الرويلي رسالته للجمهور مبتدئًا فيها بشكره و تقديره للجميع دون استثناء على ما وجده من دعم ورعاية وتشجيع و شكر الحضور حضورهم لمشاركته هذه الفرحة ، و ذكر بأنه قد حرص في أعمال هذا الألبوم أن تلامس أذواق الجميع عازيًا لذلك للخبرات التي اكتسبها من خلال مشاركاته المتعددة و النظر في تجارب المنشدين بالإضافة إلى الاستفادة من أهل الخبرة في هذا المجال .
بعد ذلك توالى تقديم عدد من الوصلات الإنشادية لأعمال الألبوم وسط تفاعل من الجمهور الحاضر لهذا الكرنفال . 
كما قدم الرويلي شكره و تقديره للرعاة و الداعمين و لمؤسسة عبد الرحمن السديري الخيرية على استضافتهم لهذه الاحتفالية .
وفي النهاية قام المنشد الرويلي بتكريم شركاء النجاح و الداعمين .
الجدير بالذكر بأن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد بمشيئة الله توزيع البوم “شيلات 2016” بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي.
كما أعلن المنشد الرويلي عن قيامه بتصوير فيديو كليب لأحد أعماله و الذي سوف يرى النور قريبًا بإذن الله .
11a49b42-43d7-4174-a290-291c8273b171
473cadb5-044b-43f7-b8af-40187e64bfbb
83b9a19e-bbde-4aa7-81be-00a537830360



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-kgm



اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: