محليات

أكثر من 200 هدية لزوار مكتبة بالأحساء من المعلمين والمعلمات.. بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

تغطيات – محمد الغامدي :
قدمت مؤسسة تقنيات التعليم بمدينة العيون بالأحساء أكثر من 200 هدية للمعلمين والمعلمات في مدارسهم وزوار المكتبة من المعلمين والمعلمات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم والذي صادف الخامس من شهر اكتوبر 2017.

وأكد صاحب مؤسسة تقنيات التعليم للتجهيزات المدرسية حمد بن علي العيد بان المكتبة ومن منطلق دورها المجتمعيبمدينة العيون وما جاورها وايمانا منها بدور للمعلمين والمعلمات في صناعة جيل يخدم دينه ووطنه في مختلف المجالات حرصت على مشاركة المعلمين والمعلمات في يومهم العالمي بتقديم أكثر من 200 هدية تنوعت بين تقاويم وأقلام وكتب لزوار المكتبة خلال اليومين الماضيين كما تم توزيع من الهدايا على المعلمين في مدارسهم تزامنا مع اليوم العالمي للمعلم لعام 2017م تحت شعار “شكرا معلمي .. شكرا معلمتي”.

وأضاف حمد العيد بأن المعلمين والمعلمات بكل مكان في العالم يؤدون رسالة سامية فهم رسل العلم وورثة الأنبياء، وما تقوم به المؤسسة انما هو وفاءً لهم، وتقديراً لدورهم، واعترافاً برسالتهم السامية بتعليم ابنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وإنارة الطريق امامهم بالعلم والمعرفة، وما يقدمونه من مخرجات نوعية من طلاب وطالبات العلم ليساهموا في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وأضاف العيد بأننا في مؤسسة تقنيات التعليم نشعر اليوم بالفخر والاعتزاز ونحن نقوم بتكريم المعلمين والمعلمات في مثل هذه المناسبات للدور العظيم الذي يقومون به في اداء رسالتهم، ولثقتنا الكبيرة في قدراتهم في تعليم افراد المجتمع كل علم نافع لخدمة الدين والوطن والملك.

من جهة أخرى اثنى عدد من المعلمين والمعلمات الذين زاروا المكتبة على هذه البادرة الطيبة التي قدمتها مكتبة تقنيات التعليم بمدينة العيون والتي اهتمت بدورهم الذين يقومون به في التعليم مشيرين بان الاهتمام بهم اوقع الفرح في نفوسهم أكثر من الهدية المقدمة لهم.

وقال المعلم فيصل الشدي بان اللفتة الطيبة التي قدمتها مكتبة تقنيات التعليم تعد بادرة طيبة في مجتمعنا فبعيدا عن الربح المادي للمكتبة من خلال الاحتياجات المدرسية التي تقدمها للمعلم والطالب على حد سواء الإ أن القائمين عليها لم ينسوا روادها من المعلمين والمعلمات وخصتهم بهدايا في ذكرى يوم المعلم العالمي فلهم منا كل الشكر والتقدير على ما تقدمه المكتبة من خدمات للتعليمبشكل خاص وللمجتمع بشكل عام.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى