محليات

أكثر من ١٠٠ قاصاً وقاصة يشعلون مهرجان القصة الأول بأدبي الباحة غداً

تغطيات – مزنة القحطاني :
ينطلق يوم غدٍ المهرجان الأدبي الذي ينظمه النادي الأدبي الثقافي بالباحة بمشاركة أكثر من ١٠٠ قاصاً وقاصة احتفاءً بالقصة والقصة القصيرة جداً، ويستمر3 أيام وذلك بفندق ساف بمحافظة بالجرشي.

يقدم المشاركون والمشاركات نصوصهم القصصية خلال 11 جلسة وأوراق عمل ومداخلات للحضور تتحدث عن محاور المهرجان، وعلى هامش المهرجان معرض مصاحب لمؤلفات القصة وآخر للفنون التشكيلية والخط العربي، ويذكر ان المهرجان يشهد في يومه الأول ثلاث جلسات، الأولى تتضمن ورقة عمل بعنوان ” الشيخ سعيد العنقري قصة كفاح “، وسيتم في الجلسة الثانية طرح ثمانية أوراق عمل ومشاركات قصصية، فيما تتضمن الجلسة الثالثة طرح روائع قصصية لتسعة مشاركين يتحدثون فيها عن مشاركاتهم في مجال الإبداع القصصي.

وأكد حسن بن محمد الزهراني رئيس النادي الأدبي بالباحة، أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لإقامة المهرجان، داعياً الجميع للحضور والمشاركة في هذه التظاهرة الأدبية التي تلقى الدعم والرعاية من سمو أمير منطقة الباحة .

كما ورحب الزهراني بالمشاركين والمثقفين والإعلاميين الذين سيثرون هذا المهرجان ويغطون نشاطاته على مدار ثلاثة أيام يتخللها برنامج سياحي بين السراة وتهامة ممثلة في قرية ذي عين الأثرية ومزارعها الشهيرة

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: