محليات

أحد الجنود الذين أطاحوا بقاتل الشهيد السبيعي بالطائف يروي تفاصيل المواجهة مع الجاني

تغطيات – متابعات:
روى الجندي أول عائض الغامدي الذي يعمل في الدوريات الأمنية في محافظة الطائف، تفاصيل مواجهته هو وزملائه للجاني قاتل رجل الأمن الشهيد السبيعي ، وكيف تمت عملية السيطرة والقبض عليه.

وقال الغامدي الذي تعرض للإصابة في الحادث إنه تحرك بدوريته فور تلقيه بلاغاً عن اعتداء شخص على أحد رجال المرور، مبيناً أنه بوصوله للموقع شاهد مع زملائه دورية المرور تقف بالقرب من مبنى الحرس الوطني.

وأضاف أنه عندما اقترب من الدورية فوجئ بالجاني يطلق عليهم الرصاص من داخل مبنى مجاور، مبيناً وفقاً لصحيفة “عكاظ” أنه احتمى بالكشك الخاص بالحارس ومن ثم دخل مع عدد من زملائه وبدؤوا في البحث عن الجاني ليتم رصده داخل إحدى الغرف وقد احتجز أحد أفراد الحرس كرهينة.

وأوضح الغامدي أنه بادر بإطلاق النار على الجاني وتمكن من إصابته، ليخرج الجاني من الغرفة وهو يطلق الرصاص بصورة عشوائية، مضيفاً وبعدها تقابلنا وجهاً لوجه مع الجاني، وأنه كان على بعد 10 أمتار فقط منه، وكانت طلقات الجاني تصطدم بالجدار وترتد في ظهر الغامدي.لافتاً إلى أن إصابته كانت طفيفة وقد خرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج اللازم.

وأوضح أنه تمكن أخيراً من إصابة الجاني وإسقاطه أرضاً، لينقض عليه مع بقية زملائه ويقبضوا عليه. 

يذكر أن الجاني كان قد باغت الشهيد الرقيب السبيعي بطعنة أودت بحياته، وذلك أثناء تأديته لعمله في إدارة حركة المرور بشارع الجيش في الطائف.‎

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: