رياضةمحليات

بالفيديو تغطيات توثق أولمبياد السباحة 2014

 

بـ ” كفاءة “

أولمبياد السباحة … يختتم فعالياته 

تغطيات – الجبيل – فرحان العنزي –  تصوير (أحمد الدحيلان – معاذ المهنا):

     تحت رعاية رئيس قسم شؤون الطلاب بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ خلف بن ناصر الشمري، اختتمت مساء أمس الثلاثاء 22/6/1435هــ  فعاليات (أولمبياد السباحة) تحت شعار ” لتبقى” الحملة  الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة، حيث استمر الأولمبياد لمدة ثلاثة أيام، نظمته مدرسة المرجان الابتدائية، بالتعاون مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة، ورعاية إعلامية من صحيفة تغطيات الإلكترونية.

     وقد جاءت منافسات اليوم الأخير بين طلاب مدارس المرحلة الثانوية بالهيئة الملكية بالجبيل في سباحة الصدر، والسباحة الحرة، وسباحة الظهر، وسباحة التتابع.

وفي ختام المنافسات، قام رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف الشمري، ومدير مدرسة المرجان الابتدائية الأستاذ يوسف المخضب، بتكريم الفائزين، ولجنة التحكيم، والراعي الإعلامي (صحيفة تغطيات الإلكترونية).

و ذكر الأستاذ علي مشيبة رائد النشاط بالمدرسة و مشرف  اللجان :  حرصنا خلال تنظيم هذا الأولمبياد على تنوع السباقات وتمايزها بحسب المرحلة الدراسية
فكان الابتدائي مختلفا في الطريقة بتنوع الألعاب كجمع الكرات ، والسباحة بلوح الطفو  , وأما المتوسط والثانوي فكانت سباقاته مناسبة لمرحلتهم العمرية كسباحة الصدر والظهر والحرة والتتابع .

مشاركة ما يقارب 180 طالب من مختلف المراحل جعلت الأولمبياد أكثر حماسا وإثارة وشعرنا بإيصال الهدف المرجو من تنظيم مثل هذه السباقات .

نشكر ختاما إدارة الخدمات التعليمية ممثلة في قسم شؤون الطلاب على متابعتهم وبرمجتهم لمثل هذه المناشط وأيضا نشكر المركز الشعودي لكفاءة الطاقة على تعاونهم في تنظيم البطولة.

كما لايفوتنا شكر صحيفة تغطيات الرائعة على رعايتهم وتواجدهم المستمر خلال أيام البطولة وحرصهم على نقل تفاصيل السباقات للجمهور .

     تجدر الإشارة إلى أن إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل نفذت العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة بالتعاون مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة تحت شعار “لتبقى” الحملة  الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة.

نتائج أولمبياد السباحة – المرحلة الثانوية:

نتائج سباحة ثانوي

IMG_8997 IMG_9016 IMG_9032 IMG_8998 IMG_9166 IMG_9154 IMG_9144 IMG_9210

 

 

للمزيد من الصور اضغط هنا 

روابط ذات صلة :

– أولمبياد السباحة – المرحلة الابتدائية.

– أولمبياد السباحة – المرحلة المتوسطة.

– أولمبياد السباحة – المرحلة الثانوية.

– سباق الجري.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى