الأميرة منال بنت مساعد تكرم المطبقات في برنامج “الأسس التربوية”


الأميرة منال بنت مساعد تكرم المطبقات في برنامج “الأسس التربوية”

تغطيات – الرياض :

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، يقيم مركز مكنون للتدريب النسائي بجنوب الرياض تحت اشراف مكتب شؤون المعاهد والتدريب  بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، حفل تكريم المشاركات في برنامج “الأسس التربوية”، وذلك الخميس القادم 19/3/1439هـ، بمجمع شميلة النسائي جنوب مدينة الرياض.

وسيتم في الحفل تكريم المعلمات اللواتي نفَّذنَ المشروع والبالغ عددهن 30 معلمة، إضافة إلى تكريم 40 طالبة متميزة، و17 مدرسة نسائية التزمت تنفيذ البرنامج.

ويعد برنامج الأسس التربوية، من البرامج التربوية الهادفة التي تستهدف المعلمات والمربيات والمرشدات والمشرفات، عبر 23 دورة تربوية لعدد 2500 متدربة، كل دورة تستغرق يومين، بمعدل 8 ساعات. وبلغ عدد الجهات المستضيفة للمشروع (13)جهه . ويهدف إلى إعداد معلمات مربيات متميزات، من خلال تأصيلهن تأصيلا جيدا على الأسس التربوية اللازمة، العقدية والتصورية والتعبدية والتشريعية، وتحويلها إلى منهج حياة متكامل.

وحظي البرنامج بدعم كريم من مؤسسة دعوتها، وتعاون مكتب الإشراف التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم في جنوب الرياض ممثلا بالأستاذة منى الغريب، ومكتب شؤون المعاهد والتدريب، ومكتب الاشراف النسائي، وإدارة العلاقات والموارد المالية في جمعية مكنون. 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-J9j



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد