وزير الإعلام اليمني يدعو كافة قيادات وقواعد المؤتمر إلى الإلتفاف حول القيادة الشرعية


وزير الإعلام اليمني يدعو كافة قيادات وقواعد المؤتمر إلى الإلتفاف حول القيادة الشرعية

تغطيات – الرياض :
دعا وزير الإعلام معمر الإرياني كافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام في كافة محافظات الجمهورية إلى الإلتفاف حول القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وقال الوزير الإرياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)”إن المرحلة تتطلب تلاحم كافة أبناء الشعب اليمني للقضاء على خطر الميلشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران”.

وأضاف”أن المرحلة الحالية تتطلب إستعادة لحمة حزب المؤتمر الشعبي العام بإعتباره واحدة من أهم الروافع السياسية في البلاد”..داعياً كل القوى السياسية والإجتماعية الوطنية إلى العمل معاً من أجل إنهاء معاناة الشعب اليمني التي تسبب بها الإنقلاب الحوثي .

وثمن وزير الإعلام دعوة الرئيس هادي للتلاحم الوطني على طريق إستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والإستقرار وإستكمال عملية الإنتقال السياسي وفقاً للمرجعيات المتفق عليها وطنياً وإقليمياً ودولياً والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والقرار الأممي ٢٢١٦.

وشدد الوزير الإرياني على أن المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل منصة وطنية للحوار والتعايش والبناء والتنمية ولا يمكن أن ينحرف عن مساره الذي رسم له منذ بداية تأسيسه كحزب سياسي وسطي ضم في طياته كافة مكونات وشرائح المجتمع وتعايش مع كافة القوى السياسية على مر العقود الماضية ..

وتوجه الارياني بالشكر والتقدير للاخوة بالتحالف العربي لاستعادة الدولة على كامل تراب الاراضي اليمنية وفِي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ،الذين لبوا نداء العروبة والاخوة لنجدة اخوانهم في اليمن




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-J98



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد