الخطوط السعودية تعلن عن عروض على شبكة رحلاتها الدولية


الخطوط السعودية تعلن عن عروض على شبكة رحلاتها الدولية

تغطيات – الرياض :

أطلقت الخطوط السعودية عروضها لفصل الشتاء للسفر على شبكة رحلاتها الدولية بأسعار مميزة وخصومات تصل إلى (40%) وذلك ابتداءً من فجر اليوم الخميس 23 من نوفمبر الجاري ، وتستمر هذه العروض لمدة (7) أيام لتتيح لضيوفها فرصة السفر إلى بلدان جديدة  بأسعار مخفضة هذا الشتاء ، ويأتي ذلك في إطار حرص “السعودية” على تقديم مبادرات نوعية وعروض مميزة لضيوفها الكرام .

وتقدم “السعودية” أسعاراً خاصة لكافة وجهات شبكة رحلاتها والتي تغطي الشرق الأوسط ، أفريقيا، آسيا، أوروبا، وأمريكا الشمالية ، فعلى سبيل المثال أصبحت تذكرة درجة الضيافة إلى دبي تبدأ من (920) ريال و (1,965) ريال إلى العاصمة البريطانية لندن و (2,926) ريال إلى نيويورك ، والعديد من الوجهات الأخرى .

وقد أتاحت الخطوط السعودية الحجز بهذه الأسعار الخاصة عن طريق تطبيقها على الأجهزة الذكية والذي تم تحديثه مؤخراً ليقدم للمستخدمين العديد من الميزات الرائعة كإمكانية اختيار المقعد ، عرض تقويم الأسعار ، استخدام بطاقة الفرسان الافتراضية ، إنهاء إجراءات الحجز وإصدار بطاقة صعود الطائرة الإلكترونية ، ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجري “آب ستور” و “بلاي ستور” ، كما يمكن أيضاً الحجز من خلال الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت (www.saudia.com) .

 العروض والأسعار الخاصة التي أعلنت عنها “السعودية” متاحة على درجتي الضيافة ودرجة الأعمال ، وذلك للسفر في الفترة من 5 يناير 2018 إلى 30 إبريل 2018م وبحد أقصى (9) تذاكر ، فيما تكون صالحة لمدة (3) أشهر من تاريخ السفر .

ولتلبية الطلب المتنامي للسفر إلى الوجهات الدولية ، فقد قامت الخطوط السعودية بإضافة وتشغيل المزيد من الرحلات إلى وجهاتها الدولية الفريدة حول العالم.

هذا وقد أضافت السعودية عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية خلال الـ 18 شهراً الماضية، منها: أنقرة، ميونخ، المالديف، وموريشيوس، وبغداد لتصل رحلاتها المنتظمة إلى (89) وجهة حول العالم.

وأضاف أسطول “السعودية” المتنامي (60) طائرة جديدة منذ عام 2016م شملت طائرات من طراز بوينج (B787-9) دريملاينر ، بوينج (B777-200) ، عائلة ايرباص (A320) و (A330-300) الإقليمية ليصل عدد طائرات الأسطول حالياً إلى (144) طائرة حالياً ، وبناءً على الخطة الاستراتيجية وبرنامج التحول سيرتفع عدد طائرات الأسطول إلى (200) طائرة بحلول عام 2020م .

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-IP8



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد