إشراف العزيزية ينتقل لمبناه الجديد بمجمع الهدى الخيري


إشراف العزيزية ينتقل لمبناه الجديد بمجمع الهدى الخيري

تغطيات – الرياض :

وقعت إدارة مركز إشراف العزيزية التابع لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض (مكنون)، عقداً مع مؤسسة الهدى الخيرية، قضى بموجبه انتقال إدارة المركز للمبنى التابع للمؤسسة والمعروف باسم مجمع الهدى الخيري بحي العزيزية الواقع بجوار محطة النقل الجماعي.

ويحتوي المبنى الذي تم الانتقال إليه الخميس منتصف شهر محرم، على قاعات لاختبارات الخاتمين والأجزاء، وقاعة للتدريب، وغرفة خاصة للهندسة الصوتية والمونتاج، وقاعة للاجتماعات، ومكاتب خاصة بالشؤون الإدارية وشؤون حلقات البنين وكذلك الإدارة الرجالية لشؤون المدارس النسائية.

كما تم تجهيز القسم الخاص بالإدارة النسائية، ويحتوي على قاعات خاصة بالتدريب والاختبارات ومكاتب الإداريات، وسيتم الانتقال إليه قريبا عقب الانتهاء من التجهيزات الضرورية.

وأعرب بكر بانبيلة مدير مركز العزيزية عن شكره لمؤسسة الهدى الخيرية لهذه الاتفاقية والتي تأتي في سياق المؤسسة لدعم خدمة كتاب الله تعالى، مبينا أن انتقال المركز لمبناه الجديد من شأنه يساعد في الارتقاء بالعمل وتطويره وتحقيق مزيدا من الإنجازات.

من جانبها أشادت جمعية مكنون بهذه الاتفاقية التي توفر الاستقرار للمراكز، وتساعدها في التفرغ في خدمة القرآن حاثة الجمعيات المانحة ورجال الأعمال أن يحذو حذو مؤسسة الهدى في دعم المراكز والمعاهد التي تعنى بحفظ وتعليم كتاب الله تعالى. 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-IM4



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد