بالصور.. انطلاق بطولة العقال العصري في الجبيل


بالصور.. انطلاق بطولة العقال العصري في الجبيل

تغطيات – الجبيل – حامد الشمري ( تصوير : سالم القصيري  ) :
افتتحت بطولة العقال العصري الأولى في محافظة الجبيل ، بمشاركة 12 فريقا وزعت على أربع مجموعات تستمر لمدة أسبوعين ، وتقام على ملاعب الخنيني بحي اليرموك ، وشهد حفل الافتتاح الذي حضره رئيس مجلس إدارة رابطة الأحياء بالجبيل سعد الشمري و مساعد رئيس بلدية الجبيل محمد خليفة البوعينين و عدد من الإعلاميين
وجمهور غفير .
كانت مباراة الافتتاح بين فريقي الكوماندز و الجبيل الصناعية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسط وفي المباراه الثانية بين فريقي اكيورت و الجزيرة وانتهت بهدفين مقابل لاشي لفريق اكيورت حضور جماهير استمتع بالمباريات والفعاليات المصاحبة للبطولة والتي تقام مبارياتها بداية من الساعة 7 حتى 9 ليلاً بإشراف فريق متكامل من الاحترافية ويملك خبرة في إدارة مثل هذه المباريات. وتم السحب على عدد من الجوائز الثمينه ( بلازما ، أطقم رياضية ؛ بطاقات شحن ) .

عبر الاستاذ سعد فريج الشمري
نائب مكتب رابطة فرق الأحياء بالجبيل تبارك رابطة فرق الأحياء بالجبيل للفرق انطلاق بطولة العقال العصري الأولى وتتمنى للجميع التوفيق والتنافس الأخوي الشريف والذي يعكس مدى تطور رياضة الجبيل وحرص مسئوليها على التجمع الشبابي المثمر بدعم ورعاية من محافظة الجبيل .. تتميز بطولات الجبيل بمستوى تنظيمي عالي بتواجد نخبة مميزة من أصحاب الخبره في تنظيم البطولات مما ينعكس ايجابا على المستوى الفني للبطوله .
وذكر الاستاذ محمد البوعينين مساعد رئيس بلدية الجبيل انه يسعدنا ويشرفنا في بلدية الجبيل دعم الأنشطة الشبابية والرياضية بالمحافظة. والتي تتوافق مع التوجهات العامة للدولة بالاهتمام بالشباب ونشر ثقافة الرياضة.
كما أننا نشجع على إقامة هذه الدورات وندعم بكل ما امكانياتنا لانجاحها وبذل ما يمكننا في سبيل اظهار البطولة بأفضل ما يمكن.
شاكرين للمنظم الأخ/ أحمد بن علي الخاطر وفريق العمل جهودهم ومبادرتهم، ونتمنى لهم التوفيق.
وصرح الاستاذ أحمد الخاطر رئيس البطولة انه بالحرص على أقامة بطولات رياضية للشباب بالمحافظة انطلقت البطولة بتواجد الفرق و اكثر من 400 شاب في مباريات قوية تحمل الندية و الاثاره و اشكر محافظة الجبيل و بلدية الجبيل و الشركات الداعمه و الاعلاميين بجميع الصحف على دعم البطولة و تحفيزهم لأظهارها بأجمل حلة و انه سيقام طيلة أيام البطولة سحب جوائز للحضور و افضل لاعب في كل مباراة .
وذكر رئيس رابطة إعلاميي الجبيل عيسى الخاطر أن بطولة العقال العصري الأولى تعد إضافة للحراك الرياضي بالجبيل والتي تخص فئة الشباب و لاقت قبول كبير من الفرق المشاركة فضلا عن الحضور اللافت للجمهور من مواطنين ومقيمين والذين حرصوا على التواجد ومشاهدة المباريات التي تميزت بالمنافسة الشريفة وفي لقاءات ودية بين شباب المحافظة وبشكل منظم وتعامل راقي مؤكدين حرصهم على إبرازها بالمظهر المشرف وتعد البطولة الأولى على مستوى المحافظة وقدم الخاطر شكره لرئيس البطولة على التنظيم الرائع والاهتمام بالحركة الرياضية بالجبيل ودعمها مساهما في ملء فراغ الشباب بإقامة تلك البطولة الشبابية وحظيت بتقدير الرياضين ومجتمع الجبيل.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-HWr



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد