القائم بأعمال سفارة المملكة لدى العراق : مشاركة المملكة بمعرض بغداد الدولي ستسهم في إيجاد فرص استثمارية عديدة بين البلدين


القائم بأعمال سفارة المملكة لدى العراق : مشاركة المملكة بمعرض بغداد الدولي ستسهم في إيجاد فرص استثمارية عديدة بين البلدين

تغطيات – واس :

نوّه القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية العراق عبدالعزيز بن خالد الشمري، أن مشاركة المملكة بجناح متكامل يضم 60 شركة سعودية في معرض بغداد الدولي، ستدعم الاقتصاد الوطني وتعزز حجم التبادل التجاري بين البلدين.
وبين في تصريح له خلال استقباله لوفد المملكة المشارك في معرض بغداد الدولي بدورته الـ44، في الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر الجاري، في مطار بغداد الدولي أمس، بحضور معالي وزير النقل العراقي كاظم بن فنجان الحمامي، أن هذه المشاركة تعد من أهم المشاركات التي ستسهم في إيجاد فرص تجارية استثمارية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية العراقية.
من جانبه، رحب معالي وزير النقل العراقي كاظم بن فنجان الحمامي بالوفد السعودي المشارك بالمعرض في الأراضي العراقية، مشيدًا بعمق العلاقة التاريخية بين البلدين.
وأفاد أن المعرض يمثل بوابة اقتصادية ضخمة للتواصل الاقتصادي وللاطلاع على آخر ما توصلت إليه الشركات العالمية في جميع المجالات.
وأضاف معاليه : “نسعى من خلال المعرض إلى إنشاء مشروعات كبرى بمساهمة القطاع الخاص العراقي الذي يمثل جزءاً كبيراً من المساهمة، إذ أن من أهم أولياتنا هو الاهتمام بالقطاع الخاص لدفعه بالكثير من مشروعاتنا الذي نحن بحاجة إليه في هذه المرحلة”.
وأشار إلى أن الدولة حريصة على توفير أرضية ملائمة لكل الدول والشركات الراغبة بالدخول في مشروعات اقتصادية واستثمارية في مناطق البلاد والتفاعل مع الخبرات الدولية.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-HT8



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد