“إعلاميون” يناقش “الصحافة السعودية.. التأسيس والمستقبل”


“إعلاميون” يناقش “الصحافة السعودية.. التأسيس والمستقبل”

تغطيات – الرياض:
ينظم ملتقى إعلاميون مساء غداً الأربعاء ندوة “الصحافة السعودية.. التأسيس والمستقبل” ضمن فعاليات “إعلاميون” لليوم الوطني 87 بالشراكة مع مجموعة انتور للفنادق، وبدعم من كل من: مجموعة إعمار الخليج الدولية، متحف الصادرية، م. أسامة الزامل، مجموعة رادار الإعلامية، ومجموعة مفيد، حيث تبدأ الندوة الساعة 8:00 مساء في فندق انتور الرياض – بحي الصحافة في الرياض.

ويشارك في الندوة كل من: أ. محمد القشعمي الأديب والمؤرخ و د. عبد الرحمن الزهيان الخبير والمستشار الإعلامي و د. إبراهيم التركي مدير تحرير القسم الثقافي في صحيفة الجزيرة.

وتناقش ندوة “الصحافة السعودية.. التأسيس والمستقبل” التي يديرها المستشار الإعلامي أحمد الحوت عضو الهيئة الاستشارية ل “إعلاميون”، نشأة الصحافة السعودية (صحافة الأفراد)، واقع الصحافة السعودية.. الصحافة الثقافية نموذجاً، والرؤية المستقبلية للصحافة السعودية.

من جهته، أكد سلمان الشريدة مساعد المشرف العام على لجنة العلاقات العامة والإعلام في ملتقى “إعلاميون”، بأن هذه الندوة تأتي ضمن الحملة التي أطلقها ملتقى إعلاميون ضمن مبادرة #وطن_منيع وبسلسلة من الندوات والأمسيات الشعرية والتي أنطلقت يوم الجمعة الماضي بإفتتاح معرض “الملك عبد العزيز.. المؤسس الإنسان” في فندق انتور الرياض بحي الصحافة بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة.

وأضاف مساعد المشرف العام على لجنة العلاقات العامة والإعلام “ملتقى إعلاميون من أوئل المبادرين بالتفاعل والإحتفاء وإطلاق الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني 87 لوطننا الغالي والتي مازالت مستمرة وستستمر حتى نهاية هذا الأسبوع الحالي”.

وتابع الشريدة: وبهذه المناسبة نرفع في إعلاميون أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – يحفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني 87 سائلين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا ويديم عزها وأمنها وأمانها.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-HfZ



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد