الأمير سعود بن نايف يستقبل صاحبة مبادرة «نور الهدى»


الأمير سعود بن نايف يستقبل صاحبة مبادرة «نور الهدى»

تغطيات – الدمام  :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم في مكتبه بديوان الإمارة بالدمام , صاحبة مبادرة نور الهدى للوصول الشامل لذوي الإعاقة , نور الهدى بنت عدنان الكرنوص ، و المستشارة في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية , رنا بنت جميل طيبة .

واطلع سموه على مبادرة ” نور الهدى للوصول الشامل لذوي الإعاقة “، التي تعنى بتهيئة المنشآت العامة لتكون صديقةً لذوي الإعاقة وتعتمد على الدليل الإرشادي للوصول الشامل المعد من مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة, مشيداً بفكرة المبادرة وهدفها الرامي إلى أن يتمتع ذوي الإعاقة بالتنقل بين مختلف المنشآت والمرافق العامة بكل يسرٍ وسهولة.

ونوه الأمير سعود بن نايف واجب الجميع أن يساند هذه الفئة الغالية، وأن توحد الجهود لمعرفة احتياجهم ، مع إزالة جميع العقبات الحسية والمعنوية التي توضع أمامهم ، منوهاً بحرص صاحبة المبادرة، متمنياً للمبادرة والعاملين فيها التوفيق في تحقيق أهدافها.

من جابها عبرت المواطنة نور الهدى الكرنوص, عن سعادتها بلقاء سمو أمير المنطقة الشرقية واهتمام سموه بالمبادرة ، ودعمه لها مؤكدةً أن ذلك غير مستغرب من سموه الذي أكد في كل المحافل أن ذوي الإعاقة محل اهتمام الجميع ، متطلعةً إلى تعاون الجهات معها لتحقيق هدف الوصول الشامل .




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-HfD



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد