أخطاء وكالة “المناهج” تحرج “العيسى” مجددًا..والعصيمي :عدلت بعض الكتب بناءً على ملاحظاتهم


أخطاء وكالة “المناهج” تحرج “العيسى” مجددًا..والعصيمي :عدلت بعض الكتب بناءً على ملاحظاتهم

تغطيات – الرياض – أحمد سالم :

عادت وزارة التعليم لتكتسح مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا بأخطأ في الكتاب المدرسي، تأتي بعد ساعات من اعتذار الوزير د. أحمد العيسي، عن خطأ بوضع صورة( – ابودا- شخصية من أحد أفلام الخيال العلمي) بجوار الملك فيصل في توقيع ميثاق هيئة الأمم المتحدة. 

ورصد أصحاب المواقع التواصل الاجتماعي خطأ جديدًا اليوم، في آية قرآنية بأحد المناهج الدراسية جعل نص الآية: (أعدت للمتقين).

وقد أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التعليم – قبل قليل – مبارك العصيمي:”تهتم وكالة المناهج والبرامج التربوية بملاحظاتكم على المناهج،ويتم التعامل مع كل الملاحظات بعناية،وتحرص الوكالةعلى تعديل ما يثب صحّته منها “.

وأضاف “تعاملت وكالة المناهج والبرامج التربوية مسبقًا بحرص مع عدد من ملاحظات المهتمين بالتعليم،الغيورين عليه،وعدلت بعض الكتب بناء على ملاحظاتهم”.

وقال :”ننبه إلى أنّ كثيراًمما تناقله مواقع التواصل الاجتماعي من أخطاء في المناهج هذه الأيام مأخوذمن مناهج غير سعودية،أوملاحظات سابقة تم تعديلها.

 

وأضاف “كما ترحّب وكالة المناهج والبرامج التربوية بالوزارة باستقبال ملاحظاتكم واقتراحاتكم على موقع تواصل:

وختم “العصيمي”: يتيح موقع تواصل أمام المهتمين بالتعليم أن يقدموا ملاحظاتهم البنّاءة، حيث تحرص الوزارة على النظر بعين الاهتمام إلى كل ما يردهاعلى الموقع”.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-H6W



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد