ملتقى #إعلاميون : تستقبل #اليوم_الوطني بحزمة من الفعاليات الإعلامية


ملتقى #إعلاميون : تستقبل #اليوم_الوطني بحزمة من الفعاليات الإعلامية

تغطيات – الرياض :
يواكب ملتقى “إعلاميون”، اليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة العربية السعودية بحزمة من الفعاليات الإعلامية التي تتمثل في بمعرض “الملك عبد العزيز.. المؤسس الإنسان”، ثلاث ندوات، وأمسية شعرية نسائية.

وتنطلق فعاليات “إعلاميون” في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بالتعاون مع شريكهم الاستراتيجي مجموعة انتور للفنادق، بتدشين معرض (الملك عبد العزيز.. المؤسس الإنسان) الذي يتظمن صور للملك عبد العزيز – طيب الله ثراه – وفيلم المؤسس بالتعاون مع دارة الملك عبد العزيز، حيث يستمر المعرض لمدة سبعة أيام من الجمعة 22 سبتمبر إلى الخميس 28 سبتمبر في بهو فندق انتور حي الصحافة.

وينظم “إعلاميون” مساء الأحد المقبل، ندوة “الإعلام الجديد.. ووطن منيع” من الساعة 8:00 م إلى الساعة 10:00 م.
وفي يوم الاثنين المقبل، يقيم القسم النسائي في “إعلاميون” أمسية شعرية نسائية من الساعة 8:00 م إلى الساعة 10:00 م.
وستكون ندوة “الملك عبدالعزيز.. المؤسس الإنسان” مساء الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 8:00 م إلى الساعة 10:00 م.
ويختتم “إعلاميون” ندواته مساء الأربعاء المقبل، بندوة “الإعلام السعودي.. من التأسيس إلى المستقبل” في تمام الساعة 8:00 م إلى الساعة 10:00 م.

هذا وأوضح الأستاذ/ سعود الغربي مؤسس “إعلاميون” ورئيس الهيئة الاستشارية للملتقى، بأن هذه الاحتفالية تنظم من “إعلاميون” لأول مرة بدعم وتشجيع الشركاء الاستراتيجيين والداعمين الذين يحملون مسؤولية مجتمعية اتجاه الوطن والمواطن؛ مؤكدا تظافر جميع الجهود لمصافحة محطات مضيئة مِن حياة المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن -،طيب الله ثراه، واظهار الجوانب الانسانية التي تجسدت في الصورة الصحافية الخالدة التي قدمتها دارة الملك عبدالعزيز مشكورة.

وأضاف الغربي: الإعلامي من أكثر فئات الجتمع تفاعلا وتوثيقا للمناسبات الوطنية فهو المدون الأول للتاريخ والاحداث، وبهذه المناسبة الوطنية الغالية أرفع باسمي واسم زملائي الإعلاميين أسمي التهنئة لمقام الوالد القائد خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله، بحلول ذكرى التاسيس السابعة والثمانون لتوحيد الوطن الغالي.

وأعتبر مؤسس “إعلاميون” أن نعمة الأمن والأمان واللحمة والتلاحم بين القيادة والشعب هي السمة الطاغية في مظاهر الاحتفالات الوطنية التي تاني لترسيخها وتعزيزها لدى كل مواطن.

من جانبه، رفع سعادة الأستاذ/ عقاب بن عيد المطيري مدير عام مجموعة انتور للفنادق (الشريك الاستراتيجي ل “إعلاميون”)، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، بمناسبة ذكرى اليوم الوطنى السابع والثمانين للمملكة، وأضاف “عام جديد من تاريخ الوطن يهل علينا ونحن – بحمد الله – فى أمن وآمان ورخاء واستقرار.

وتابع “منذ تأسيس المملكة فى عام 1351هـ 1932م، على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – تتعاظم مكانة المملكة العربية السعودية بين الأمم، وتكتسب فى كل يوم مزيداً من التقدير والاحترام من كل شعوب العالم لما تحققه من نجاحات على جميع الأصعدة وفى شتى المجالات”
وتابع المطيري “حرى بنا فى هذا اليوم أن نتذكر مؤسس هذه الدولة وموحدها وبانى أمجادها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، الذى وحد الصف ونشر الأمن والأمان والاستقرار فى ربوع المملكة، وسار على نهجه أبناؤه البررة من بعده، وصولاً إلى عهد قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز ملك الحزم والعزم، وعضده الأيمن ولي عهده الأمين، وما الرؤى السديدة التي خطط لها في رؤية 2030 إلا ثوب جديد من الانجازات التي تزيد ثبات هذا الوطن في مسيرة الخير والنماء ليكون نموذجا رائدا في العالم على كافة الاصعدة.

وكشف مدير عام مجموعة انتور للفنادق، عن تقديمهم حزمة من الخدمات الفندقية مواكبة لليوم الوطني السابع والثمانون للوطن الغالي، والمتمثلة في خصم 50 في المائة‏ على سعر الغرف و50 في المائة‏ على سعر الأغذية والمشروبات في جميع فروع مجموعة فنادق انتور بدأً من اليوم الجمعة ولمدة ثلاثة أيام (الجمعة والسبت والأحد)، إضافة إلى سحوبات يومية وهدايا للأطفال في فرع حي الصحافة بالرياض.
من جهته، أكد الشيخ/ سلمان بن حمود الهدلا رئيس مجلس إدارة مجموعة إعمار الخليج الدولية، فخرهم الكبير الذي لا يضاهيه أي فخر بهذا اليوم المجيد (ذكرى اليوم الوطني ال ٨٧)؛ قائلا: نحتفي اليوم بمؤسسنا العظيم الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – وما بناه لنا من وطن غالي وكبير ينعم بالأمن والأمان.

وتابع “قدم لنا الملك عبد العزيز مسيرة عطرة وتضحيات كبيرة وحكمة فريدة؛ سار عليها ابناؤه من بعده… حكام هذا الوطن الشامخ؛ حتى عهد ملك الحزم والعزم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ورعاه – والذي ظهرت في عهده صلابة البلاد ولحمة الشعب ومكانتنا الإقليمية والدولية عربيا وإسلاميا وعالميا، وباسمكم جميعا نرفع له التهنئة بهذه الذكرى الخالدة”.

وأضاف الهدلا: ومثل ما لهذا الوطن من تاريخ ناصع ومسيرة مكللة بالنجاح؛ ينتظره مستقبل مشرق ورؤية متقدمة يقودها ولي عهدنا الطموح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – يحفظه الله؛ الذي يبشر بمرحلة فارقة وعمل جبار تسكننا الثقة بحصد نتائجه قريبا؛ وأيضا باسمكم جميعا نرفع لسيدي ولي العهد التهنئة بذكر توحيد الوطن على يد المؤسس الملك عبدالعزيز اسكنه الله فسيح جناته.

وختم رئيس مجلس إدارة مجموعة إعمار الخليج الدولية “أصدقائي وزملائي الإعلاميين إنكم سفراء هذا المجتمع ووجهته المشرفه؛ وكما تغمرنا السعادة ان نشارككم اليوم هذه الاحتفالية العزيزة بذكرى توحيد الوطن؛ مقدرين جهودكم ومبادرتكم الخلاقة؛ فكل ذكرى يوم وطني، ونحن جميعا بخير وسعادة وأمن وأمان”.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-H6I



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد