اختتام فعاليات عيد الأضحى بالجبيل


اختتام فعاليات عيد الأضحى بالجبيل

تغطيات – الجبيل :
اختتمت أمس الاثنين فعاليات عيد الاضحى المبارك في محافظة الجبيل والتي كانت قد بدأت اعتبارا من ثاني ايام العيد وامتدت لثلاث أيام في ٥ مواقع في الجبيل 3 أيام .

وقدم سعادة محافظ محافظة الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر رئيس لجنة المناسبات بالجبيل شكره وتقديره للجهات الأمنية الحكومية في المحافظة وكذلك شكر لجنة المناسبات في المحافظة التي أشرفت على تنفيذ الفعاليات.

 أوضح سعادة محافظ الجبيل رئيس لجنة المناسبات أن لجنة المناسبات عقدت العديد من الاجتماعات سواء للجنة الرئيسية أو اللجان الفرعية لمتابعة ادق التفاصيل حول تنفيذ الفعاليات ومواقعها وكذلك البرامج المقدمة للجمهور لاختيار المناسب والهادف منها، حيث نفذت اللجنة حتى الان فعاليات عيد الفطر المبارك وفعاليات صيف الجبيل وعيد الاضحى المبارك وحظيت جميعها بحضور جماهير كبير تجاوز ٣٠ ألف زائر وفاق التوقعات ، والحمدلله لاقت صدى مناسب .
والان تعود اللجنة لتمارس دورها الهام في الإشراف والمتابعة لتنفيذ فعاليات اليوم الوطني والتي نأمل أن تكون وفق المخطط له .
وقدم محافظ الجبيل شكره وتقديره للرعاة والداعمين على رأسهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك الراعي الرسمي لفعاليات صيف الجبيل 38 وكذلك الشركات الداعمة الأخرى الراعي الذهبي شركة الخنيني وشركة الخاطر والراعي البرونزي شركة كران و”شركة الصحراء للبتروكيماويات” و”شركة التصنيع” و”شركة الاتصالات السعودية” والرعاة المشاركون “شركة ساتورب” و”شركة أس كيم” و “شركة القمة الفضائية” و “شركة ملفي MSS “الذين قاموا مشكورين برعاية ودعم الفعاليات التي اشرفت عليها لجنة المناسبات بالمحافظة.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-GGF



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد