كراسي متحركة لخدمة ضيوف الرحمن من كبار السن بمدينة الحجاج في منفذ حالة عمار بتبوك


كراسي متحركة لخدمة ضيوف الرحمن من كبار السن بمدينة الحجاج في منفذ حالة عمار بتبوك

تغطيات – تبوك :
تواصل أكثر من 25 جهة حكومية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بمنطقة تبوك، تقديم خدماتها لضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ لأداء مناسك الحج, وسط منظومة خدمية متكاملة وبتنسيق تام وإستراتيجية أداء رفيعة المستوى على مدار الساعة, هدفها توفير كل الإمكانيات والسبل لاستقبال ضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى لحظة توديعهم عبر منفذ حالة عمار بكل يسر وسهولة.

ويشارك المعسكر الكشفي بتعليم تبوك في خدمة ضيوف الرحمن من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير كراسي متحركة لهم, التي يقوم عليها 55 شاباً من أبناء منطقة تبوك لتسهيل تنقلات الحجاج ممن يحتاجون إلى هذه الخدمة داخل المدينة , وخدمتهم بما يتناسب وظروفهم الصحية .

وأوضح مدير إدارة النشاط نائب المشرف العام على المعسكر عبدالله بن صالح الحارثي أنه تم تجهيز المعسكر الكشفي ودعمه بجميع الاحتياجات، مشيراً إلى أن جميع القادة الكشفيين والطلاب الكشفيين المشاركين في المعسكر يقدمون أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن وفق تطلعات القيادة.

وأشار الحارثي إلى أن 55 ما بين قادة معسكر وقادة كشفيين وكشافين يشاركون في المعسكر من خلال التناوب فيما بينهم، مبيناً أن أعمالهم تتنوع ما بين استقبال الحجاج وتوزيع الهدايا لهم ومساعدة كبار السن والمحتاجين ، إضافة إلى المساهمة مع رجال الجوازات والجمرك في تنظيم المسارات، إضافة إلى وجود شاشات في ساحة مدينة الحجاج يتم عرض بعض تعليمات ونسك الحج بعدة لغات، مشيراً إلى أن يتم استقبال الحجاج القادمين بالبخور والعطورات والقهوة والشاي.

وأبان الحارثي أن الكشافين يبذلون قصارى جهدهم في أداء أعمالهم على أكمل وجه رغم ارتباطهم مع أسرهم إلا أن ذلك لم يمنعهم من خدمة ضيوف الرحمن من خلال المناوبه فيما بينهم لتقديم هذا العمل الجليل.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-Gfu



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد