المدينة المنورة..الإطاحة بعصابة سرقوا 38 بقالة



تغطيات – المدينة المنورة – :

أطاحت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل عصابي مكون من خمسة أشخاص امتهنوا سرقة البقالات .
أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد / حسين القحطاني : جاء ذلك من خلال المتابعة المستمرة التي تقوم بها شرطة المنطقة ، حيث لوحظ ورود عدة بلاغات لمراكز الشرطة بالمدينة خلال الفترة الماضية تفيد عن تعرض عدد من البقالات للسرقة .
وفي ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لتتبع وكشف مرتكبي الجرائم ، فقد عملت الجهة المختصة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق عمل لتحليل البلاغات والمعلومات المتوفرة ودراسة الأسلوب الإجرامي المستخدم في هذه السرقات ، وقد أشارت التحريات البحثية إلى مجموعة أشخاص من جنسية عربية بتورطهم في هذه السرقات .
وعليه تم ضبطهم جميعاً  ، وبسماع اقولهم الأولية ومواجهتهم بما توفر من أدلة وقرائن اعترفوا بقيامهم بسرقة عدد 38 بقالة ، جرى تسليمهم لمركز الشرطة المختص لإحالتهم لفرع النيابه العامة لاكمال اللازم بحكم الاختصاص .
وشرطة المدينة تحذر من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد أو التعدي على أملاك الآخرين بأنها لهم بالمرصاد لتقديمهم للجهات العدلية .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-GbI



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد