أمير الباحة يوافق على إقامة ملتقى الاعلام المرئي والرقمي


أمير الباحة يوافق على إقامة ملتقى الاعلام المرئي والرقمي

تغطيات – صالح القادري – الباحة :
وافق صاحب السمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على إقامة ملتقى الإعلامي المرئي والرقمي تحت عنوان ” شوف الباحة ” يجمع نخبة من نجوم الاعلام الجديد من داخل المنطقة وخارجها يستعرضون فيه جهودهم وتجاربهم وطموحاتهم والتحديات التي قد تواجههم في مجال الاعلام الجديد ومدى إسهامه في رفع الوعي لدى الشباب.

وثمن مدير المركز الإعلامي بالمنطقة محمد بن صالح آل ناجم موافقة سمو أمير المنطقة على مبادرة التي تقدم بها المركز التي جاءت بمتابعة وإشراف من وكيل إمارة الباحة الدكتور حامد الشمري.

مشيراً الى أن هذه المبادرة تأتي من آجل دعم كل ما يخدم شباب وبنات المنطقة وتشجعهم نحو الابداع والتميز والاستفادة منهم في دعم التنمية بشكل شامل والسياحية الداخلية على وجه الخصوص بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030م.

وأضاف أن الملتقى يهدف الى تطوير أداء المواهب الشابة وضمان استمرار نجاح الأعمال المميزة في ظل توسع وانتشار منصات ووسائل التواصل الاجتماعية المرئية وما تشهده من ظهور مواهب شابة حققت نجاحات جماهيرية بفضل فكرة رائدة أو موضوع مبتكر وتحفيز الشباب على تطوير مواهبهم وتحويلها إلى مشروعات استثمارية ناجحة وزيادة التوعية بأخلاقيات وأدبيات المجتمع في جميع أعمال الإنتاج المرئي والرقمي مضيفاً أن الملتقى سيناقش عدد من الموضوعات الحيوية ذات الصلة بالإعلام الجديد في ظل المتغيرات الجديدة ودوره في التسويق والترويج السياحي وتكون الباحة نموذج في هذا المجال .

موضحاً أن المركز بصدد البدء في كافة الترتيبات المتعلقة بالمتلقي بعد التنسيق مع بعض الجهات ذات لعلاقة حيث سيتم تشكيل فرق عمل من إعلامي المنطقة فيما يخص اللجنة الإعلامية والاشراف على الجلسات وفرق من الشباب والفتيات فيما يخص التنظيم إضافة الى التواصل مع عدد من الجهات لرعاية ودعم الملتقى الذي سيتم تنفيذه قبل نهاية العام الميلادي الحالي.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-FKU



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد