ضبط 18049 مخالفا في اطار “حملة وطن بلا مخالف” بالشرقية


ضبط 18049 مخالفا في اطار “حملة وطن بلا مخالف” بالشرقية

تغطيات – الدمام :

نفذت شرطة المنطقة الشرقية وادارات افرع الامن العام بالمنطقة الشرقية بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص حملات ومسح ميدانية متواصلة وبشكل مكثف تزامننا مع بدأ تنفيذ حملة “وطن بلا مخالف” لتعقب وضبط المخالفين للأنظمة والتي انطلقت مطلع شهر رجب وانتهت بنهاية شهر رمضان المبارك فيما صدر التوجيه السامي بتمديد المهلة الممنوحة من خلالها للمخالفين الى شهر شوال من هذا العام 1438هـ.

وقد تمكن رجال الامن بالمنطقة الشرقية خلال الثلاثة اشهر الماضية من ضبط 18049 مخالف للأنظمة تم تسليمهم لجهة الاختصاص لتولي اتخاذ الاجراءات النظامية بحقهم.

وفي المقابل استفاد من المهملة الممنوحة لمخالفي الاقامة خلال الفترة الماضية 44458 وافدا تم معالجة اوضاعهم من قبل ادارة الجوازات بالمنطقة الشرقية.

ونهيب بالمخالفين الاستفادة من الفرصة الممنوحة لهم والمبادرة في التقدم للمراكز المخصصة للحملة بجوازات المنطقة الشرقية لأنهاء اجراءات خروجهم ومغادرة البلاد دون توقيع عقوبات او غرامات عليهم.

كما اننا نؤكد بان الجهود الامنية الميدانية المكثفة المخصصة في هذا الجانب ستتواصل سعيا للقضاء على هذه الظاهرة لاسيما في الفترة الحالية وان من يتم ضبطه والقبض عليه من المخالفين للأنظمة سيقدم لجهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات النظامية بحقه. 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-FbJ



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد