السعودية تحصل على أعلى اعتماد للتسويق الرقمي في منصة قدرات التوزيع الجديدة (NDC)‏


السعودية تحصل على أعلى اعتماد للتسويق الرقمي في منصة قدرات التوزيع الجديدة (NDC)‏

تغطيات – الرياض :

حصلت الخطوط الجوية العربية السعودية على أعلى مستوى اعتماد للتسويق الرقمي للمنتجات الجوية والميزات المتاحة للعملاء وهو الاعتماد الذي يتيح لوكلاء السفر المعتمدين لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) في كافة أنحاء العالم الاطلاع على منتجات الخطوط السعودية ، وشبكة رحلاتها الداخلية والدولية والأسعار كما هي معلنة في الموقع الرسمي لـ”السعودية” على الإنترنت (www.saudia.com) .

وحققت “السعودية” أعلى درجة تصنيف معتمد لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي بما وفرته من خدمات أصبحت متاحة لوكلاء السفر لتقديم المزيد من الخيارات للضيوف المسافرين أو الراغبين في السفر على رحلات الخطوط السعودية وتشمل هذه الخدمات بجانب الحجز وشراء التذاكر ، شراء خدمات الإنترنت “واي فاي” والأمتعة الإضافية واختيار المقعد المفضل وغيرها من المنتجات الأخرى وذلك من خلال نقطة البيع .

وأكد مدير عام مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أن اعتماد “إياتا” بالمستوى الثالث وهو الأعلى يعد إنجازاً هاماً لـ”لسعودية”، حيث يتيح التسويق الرقمي الجديد لأكثر من 79.000 وكيل سفر حول العالم معتمد من قبل إياتا الاطلاع على أحدث المنتجات الجوية للخطوط السعودية .

وأضاف الجاسر : “لقد استثمرت “السعودية” في مجال التقنية لتكون تجربة السفر أكثر سهولة وشفافية وليتمكن الضيوف في أي مكان في العالم من الاطلاع على منتجات الخطوط السعودية وخدماتها مباشرة عبر الموقع الرسمي أو من خلال الأعداد الكبيرة من وكلاء السفر المعتمدين لدى الاتحاد الدولي للنقل الجوي، حيث يتيح لنا هذا الاعتماد معيار جديد للتواصل بكفاءة وفعالية مع شركائنا من وكلاء السفر ويمكنًهم من تحديد الخيارات والحصول على الخدمات على رحلات السعودية” .

وهنأ مدير عام إياتا ورئيسها التنفيذي السيد ألكسندر دو جونياك الخطوط السعودية بالحصول على هذا الاعتماد المهم لتسويق المنتجات عبر القنوات المعتمدة لدى الاتحاد الدولي ، وقال :

“نهنئ الخطوط السعودية بحصولها على اعتماد إياتا لقدرات التوزيع الجديدة من المستوى الثالث، وبهذه الخطوة تنضم السعودية إلى العدد المتزايد من شركات الطيران العالمية التي تقوم بتحول جذري في طريقة التوزيع وإطلاق حقبة جديدة من الوسائل الحديثة لتوفير المزيد من خيارات السفر للمسافرين”.

وتسير “السعودية” رحلاتها إلى 86 وجهة (منها 27 وجهة داخلية و59 دولية) وتقوم حالياً بتحديث أسطولها لتمتلك أحدث أسطول جوي في العالم بنهاية 2017، بمتوسط عمر 3.75 سنة.

و”السعودية” عضو في تحالف سكاي تيم وتقوم من خلاله بتقديم المزيد من الخدمات لضيوفها في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة التحالف التي تربط 1062 وجهة في 177 دولة .

ويمكن لوكلاء السفر الذين يقدمون خدماتهم عبر المكاتب أو من خلال الإنترنت ومحركات البحث المتعددة والذين يرغبون في الحصول على تصريح الدخول إلى منصة “السعودية” لقدرات التوزيع الجديدة NDC أو النظام المتقدم لمعلومات المسافرين API التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني: (ndc.saudia.com) .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-EsG



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد