“السيارات الكلاسيكية” تجذب الأنظار بمهرجان ربيع بريدة 38


“السيارات الكلاسيكية” تجذب الأنظار بمهرجان ربيع بريدة 38

تغطيات – القصيم :

أستطاعت السيارات الكلاسيكية القديمة محاكاة الماضي العتيق بعراقته ومثاليته وسط مهرجان ربيع بريدة 38 ، حيث استقطبت بكل ماتحمله من أبعاد محاكيه المهتمين والمحبين لهذه السيارات   التي صنع مجموعه منها قبل أكثر من 90 عام.

حيث يتنافس هواة هذه المركبات الكلاسيكية باستعراضها أمام زوار المهرجان ،  فالشفر والدوج والهاف والولز  والداتسون والكاديلاك و الشيفروليه والكامارو أبرز تلك السيارات التي يتباهى أصحابها فيها .

ولأن السيارات القديمة تجذب الأنظار، ويلتف حولها آلاف العشاق، حرصت إدارة مهرجان ربيع بريدة 38 ترجمة ذلك واقعاً ملموساً أم الزوار والمهتمين  ، حيث يضم المعرض المقام في المهرجان  أكثر من 70 سيارة سيارة ، اتسمت بالأناقة والعراقة و شكلت مسيرة ماضي مثالي يفخر به الجميع  ، بمشاركة أكثر من 30 هاوي للتلك السيارات الكلاسيكيه .

وتعد هواية اقتناء السيارات الكلاسيكية، من أشهر الهوايات في مدينة بريدة ، حيث تجذب في كل عام مشاركة عدداً كبيراً من الهواة ، كما تقدر تكلفت تلك السيارات ملايين الريالات .

من جانبه أكد رئيس فريق السيارات التراثية والكلاسيكية عبدالله السلامة  ، أن عروض السيارات الكلاسيكية تشهد إقبالاً كبيرا من الزوار  ، لافتاً أنها تمثل أرث تاريخي محاكي للأجيال القادمه بكل مايحمله من عراقه ، مقدماً شكره لسمو أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل سعود بن عبد العزيز  على دعمه واهتمامه بمثل هذه الهوايات المحببه لشريحه كبيره من المجتمع .

من جهته أكد راكد الراكد ، أحد المهتمين بالسيارات القديمة أن  السيارات القديمة هوايه يستمتع بها ، و يجني منها مردوداً مالياً كبيراً ، لافتاً ان مثل هذه المعارض متميزه تحاكي الماضي  وتعرف الأجيال على الزمن الجميل بكل مايحمله من تميز  ، مقدماً شكره لأمانة منطقة القصيم لتهيأت المكان المناسب لمزاولة هوايتهم .




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-B7b



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد