وفد “مكنون” يبحث مع “إنسان” سبل خدمة طلاب الحلقات من الأيتام


وفد “مكنون” يبحث مع “إنسان” سبل خدمة طلاب الحلقات من الأيتام

تغطيات – الرياض :

قام وفد من جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” بزيارة للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنـسان ” التقى خلالها الأستاذ صالح بن عبد الله اليوسف مدير عام الجمعية وعددا من مسؤولي الجمعية، حيث بحثا سبل التعاون بين الجمعيتين الخيريتين اللتين تقدمان خدمات جليلة لفئة كبيرة من أبناء المجتمع.

ضم الوفد فضيلة نائب رئيس الجمعية الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول وفضيلة مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الشيخ أيمن بن عبد العزيز أبانمي وفضيلة مساعد حلقات البنين الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد.

ورحب اليوسف بوفد “مكنون” مثمنا الجهود التي تبذلها “مكنون” في خدمة أهل القرآن، معربا عن سعادته بالزيارة ورغبته في تعزيز العلاقات وسبل التعاون المشترك بين الجمعيتين.

واستمع الوفد إلى عرض قدمه الأستاذ طارق العشيوي المشرف على العلاقات العامة والإعلام عن عمل جمعية “إنسان” وآلية تسجيل الأيتام بها وعدد فروعها ونبذة مختصرة عن إنجازاتها وعدد المسجلين بها والجوائز التي حصلت عليها.

وأطلع وفد “مكنون” أعضاء إنسان على نبذة عن جمعية “مكنون” شملت نشأتها وعدد طلابها ومراكزها وحلقاتها ومدارسها النسائية وعدد الخاتمين والخاتمات.

من جانبه أعرب الهذلول عن سعادته بهذه الزيارة التي جاءت في سبيل ترسيخ التعاون بين الجمعيتين ” مكنون” و”إنسان”، مؤكدا أن الأيتام شريحة هامة يجب أن تلقى العناية من كل إنسان يحيا على ثرى هذه البلاد الغالية من أجل رسم الابتسامة على وجههم وتعويضهم عن فقد آبائهم، ورحب الهذلول بمنسوبي “إنسان” في حلقات التحفيظ، ووضع العديد من البرامج الهادفة التي تنمي قدراتهم وتصقل مواهبهم.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-B01



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد