متطوعو “نادي الجبيل التطوعي ” يشاركون في تنظيم مهرجان ربيع النعيرية 


متطوعو “نادي الجبيل التطوعي ” يشاركون في تنظيم مهرجان ربيع النعيرية 
تغطيات – النعيرية ( تصوير : سعد الدريويش ):
ضمن أهداف نادي الجبيل التطوعي في المساهمة بنشر ثقافة العمل التطوعي وابرازها في التنمية الشاملة للمجتمع، شارك متطوعو نادي الجبيل التطوعي أمس الخميس في تنظيم مهرجان ربيع النعيرية السادس عشر .
انطلق مهرجان ربيع النعيرية السادس عشر في محافظة النعيرية، أمس، بحضور محافظ النعيرية الأستاذ إبراهيم محمد ال خريف وعدد من المسؤولين بالمنطقة وسط أجواء غائمة وجميلة.

قام المحافظ بتدشين اركان القرية الشعبية التي تضم العديد من الصناعات والحرف اليدوية وعدد من منتجات الأسر المنتجة بالإضافة إلى تدشينه المجلس الشعبي واطلع على تجهيزاته وموقع عرض الصقور، كذلك دشن ال خريف قرية “السلامة المرورية للأطفال “التابعة لشركة أرامكو واطلع على التي تقدمها لزوار، وشملت جولته زيارة المعارض التوعوية للجهات الحكومية والقطاع الخاص كما اطلع على سيارة محاكاة الانقلاب الواقعي ودشن ال خريف مقار الفعاليات المصاحبة.

تأتي مشاركة نادي الجبيل التطوعي التابع لإدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل، في تنظيم افتتاح المهرجان بعد دعوة قدمت للنادي  من محافظ النعيرية، حيث شارك 15 عضو من المتطوعين في النادي.

كما شهد المهرجان حضور كثيف لفعاليات عصر الخميس، حيث قدمت عروض للطيران الشراعي الساعة الثالثة ظهرا في الموقع المخصص للإقلاع بالقرب من المخيمات وقام الفريق بالتحليق على مواقع المهرجان وسيواصل الفريق تقديم الفعالية ليوم الجمعة. كذلك قامت عدد من الجهات الحكومية والخيالة بمسيرة افتتاحية للمهرجان جابة ارجى المحافظة .

 



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-AUN



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد