بالصور.. “القارات” بطل دوري “نجد الثانوية” بالجبيل


بالصور.. “القارات” بطل دوري “نجد الثانوية” بالجبيل

تغطيات – الجبيل الصناعية (تصوير :أحمد الدحيلان ):

فاز فريق “القارات” على فريق “النجوم” في نهائي دوري المحترفين في مدرسة نجد الثانوية بالجبيل الصناعية الخميس الموافق 30/3/1438هـ.
حيث بدأت المنافسة بحضور رئيس قسم شؤون الطلاب في إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ. علي بن سعيد الشهري.
شهد لقاء فريقي (القارات) و (النجوم) حماسا من كلا الطرفين و استمرار الهجوم الضاغط منذ صافرة البداية،وقد تمكن اللاعب عبدالرحمن القحطاني من تسجل الهدف الوحيد في اللقاء لصالح فريقه (القارات) وبه انتهت البطولة ليخطف كأس البطولة من نظيره فريق (النجوم).
قاد اللقاء الحكم الأستاذ.فيصل الغفيلي، والحكام المساعدين الطالب فيصل بخاري والطالب محمد أبوحليقة.
كما حصل اللاعب أحمد الغامدي من فريق القارات على كأس أفضل حارس، وحصد اللاعب عبدالرحمن القحطاني من فريق القارات كأس هداف البطولة،وحقق اللاعب نواف البلوشي من فريق النجوم كأس أفضل لاعب بالبطولة. 
حضر اللقاء مشرف النشاط الطلابي الأستاذ علي بن سالم الغامدي ومدربي نادي الجبيل ومعلمي التربية البدنية، كما حضر اللقاء خريجي المدرسة من الطلاب سابقين وأولياء أمور الطلاب المشاركين في اللقاء.
وفي نهاية اللقاء استلم الأستاذ يزيد بن ناصر بن سراء مدير عام صحيفة “تغطيات” الإلكترونية درع الرعاية الإلكترونية من راعي مباراة نهائي دوري المحترفين بمدرسة نجد الثانوية.
وقدم الشهري شكره لمدير المدرسة الأستاذ سعد بن محمد الشمراني وللّجان المشرفة على تنظيم هذه البطولة و على حسن الضيافة و التنظيم .

يذكر أن دوري المحترفين بمدرسة نجد الثانوية شارك به أكثر من 200 طالبا كلاعبين ممثلين لـ17 فريق،و 15طالباً في تحكيم لقاءات البطولة ،و30 طالبا في لجنة المساندة الفنية التي يرأسها الأستاذ عبدالله الشهري.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-AuH



شارك

مقالات ذات صله

تعليق واحد

اترك رد