مقتل قيادات ميدانية للميليشيات بغارة للتحالف جنوب صنعاء


مقتل قيادات ميدانية للميليشيات بغارة للتحالف جنوب صنعاء

تغطيات – عدن:
قُتل وأصيب عدد من القيادات الميدانية للميليشيات خلال اجتماع لهم جنوب صنعاء، في المهعد الفني في قرية ذي سحر التابعة لمديرية عنز، بغارتين شنهما التحالف في الساعات الأولى من فجر اليوم.

وفي محافظة صعدة الحدودية شمال اليمن، قتل العشرات من افراد الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع صالح بغارات لطائرات التحالف استهدفت مواقعهم قبالة مركز أسعر بظهران الجنوب السعودي.

أما في صنعاء، فشنت طائرات التحالف غارتين على ثكنة تابعة لقوات الدفاع الجوي في ضاحية صرف شمال شرق العاصمة

وفي محافظة مارب، أعلن المركز الإعلامي للجيش الوطني، عن اعتراض صاروخ باليستي فجرا أطلقته الميليشيات، كان يستهدف معسكر كوفل قرب مدينة مأرب

وأدت الغارات على صعدة أيضا إلى قطع طريق الإمداد الرئيسي الرابط بين منطقتي حيدان ومران، المعقل الرئيس للتمرد الحوثي وهو ما سيحول دون وصول أي تعزيزات عسكرية للميليشيات في منطقة مران.

أما في الحديدة غرب اليمن فالغارات استهدفت كتيبة الدفاع الجوي المتواجدة خلف منصة 22 مايو ومنزل المخلوع صالح، ومواقع مختلفة شمال شرق ميناء الحديدة،حسب العربية.

أما في تعز فقد أحبطت القوات الشرعية هجوما للميليشيات على جبل الهان غرب تعز وكبدت المتمردين خسائر بشرية فادحة، فيما تستمر المعارك الميدانية فيها خاصة بعد كسر الحوثي وميليشياته الهدنة الأسبوع الماضي.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zP4



شارك

اترك رد