“مكنون” تفتح باب التسجيل في برنامج إعداد معلم حلقة التدبر


“مكنون” تفتح باب التسجيل في برنامج إعداد معلم حلقة التدبر

تغطيات – الرياض:

فتحت جمعية “مكنون” لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض الأسبوع الماضي باب التسجيل في برنامج إعداد معلم حلقة التدبر، والذي يهدف إلى إكساب المشاركين معارف ومهارات تؤهلهم لممارسة التدبر وإدارة المدارسة القرآنية.

يقام البرنامج في ستة معاهد قرآنية بالتزامن، وهي: معهد الحمودي، ومركز مهارة، ومركز إيفاد، ومعهد الشيخ سليمان القاسم، و معهد الإمام ابن الجزري، ومعهد بصائر.

ويتميز البرنامج بأن  الدراسة فيه مجانية، وتعتمد على الجانب النظري والتطبيقي والعملي،  ويقوم على التدريس فيه نخبة مختارة من المتخصصين في مجال التدبر، كما يتم توفير مراجع ومتطلبات البرنامج للمشاركين مجانا، ويعطى المشاركون فيه شهادة حضور واجتياز للبرنامج،  كما يعطون شهادة ممارس للتدبر  معتمدة من جمعية “مكنون” ومن مركز تدبر للدراسات والاستشارات.

ووضعت “مكنون” عددا من الشروط للراغبين في الالتحاق بالبرنامج منها: أن يكون المشارك معلما أو مشرفا في الحلقات، وأن يكون له عناية بالتدبر، وأن يسجل في معهد تابع لنفس المركز الذي تتبع له الحلقة.

يذكر أن البرنامج بدأ التسجيل فيه في السادس من الشهر الجاري، ويستمر إلى يوم الأحد الموافق العشرين من صفر الجاري من خلال الرابط التالي:   https://goo.gl/forms/HGiL0K8Tl9VDoZH52 .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zHG



شارك

اترك رد