مشروب طبيعي لتخفيف التشنجات العضلية المستمرة


مشروب طبيعي لتخفيف التشنجات العضلية المستمرة

تغطيات – سمية :

إذا كان لديك ضعف في العظام و العضلات , و يؤدي هذا مع أدنى سقوط في نهاية المطاف لكسر العظام ,  إضافة إلى ذلك أنت تعاني من تشنجات العضلات المتكررة المؤلمة جدا في بعض الأحيان.

 إذا كنت واحدا من بين الضحايا الذين لديهم هذه الأعراض المذكورة أعلاه، فأنت تحتاج حقا إلى بناء مستوى البروتين في جسمك من جديد , في هذا الموضوع سنوضح طريقة لتحضير مشروب أخضر صحي و طبيعي , الذي سيساعدك واقعيا .

كل ما ستحتاجه هو حفنة من أوراق السبانخ , اللوز , الشوفان , الأناناس , الماء و بذور الكتان (اختياري) لإعداد هذا المشروب الطبيعي الأخضر الساحر , حتى تتمتع بعضلات و عظام صحية.

السبانخ هي واحدة من أفضل الخضروات التي هي غنية في البروتينات و المواد المغذية الأخرى مثل الفيتامينات و الحديد و المعادن. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المحتويات الأخرى في هذا المشروب غنية في الألياف ومضادات الأكسدة أيضا,  كل هذه المغذيات تجعل الشراب واحد من أفضل المصادر الطبيعية الصحية التي تساعد في مكافحة تقلصات العضلات وكسر العظام.

أفضل ما في هذا الشراب هو أن جميع المكونات طبيعية و متوفرة بسهولة. وبالتالي، يمكن للمرء أن يتأكد من سلامتها، حيث لا تكون هناك أي آثار جانبية,  و أدناه طريقة تحضير الشراب .
1. خذ حفنة صغيرة من أوراق السبانخ و قم بغسلها جيدا بالماء البارد .
2. خذ حوالي 5-6 حبات من اللوز الخام الغبر محمص .
3. نضيف حوالي نصف كوب من الشوفان.
4. أخذ حوالي نصف كوب من قطع الأناناس.
5.  يمكن إضافة بذور الكتان إذا كنت ترغب في ذلك فهي تحفز الايض ليس من الضروري.
6. وضع كل هذه المكونات في خلاط و إضافة نصف كوب من الماء لذلك.
7. مزج كل هذه المكونات جيدا ثم يشرب هذا العصير للتعافي من التشنجات المستمرة في العضلات .

و بهذا و بشكل طبيعي يمكن للمرء , استخدام المشروبات المغذية الخضراء , كعلاج طبيعي فعال للتشنجات و التقلصات العضلية المؤلمة .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zHh



شارك

اترك رد