أمير القصيم يفتتح أعمال المعرض السعودي الثاني للعقار والبناء والأثاث والديكور


أمير القصيم يفتتح أعمال المعرض السعودي الثاني للعقار والبناء والأثاث والديكور

تغطيات – بريدة:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في الـ 22 من الشهر الجاري ، أعمال المعرض السعودي الثاني للعقار والبناء والأثاث والديكور “معرض هابيتات الثاني” ، و يستمر خمسة أيام ، و الذي سيقام على مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة .

حيث سيشهد سموه الجلسة الأولى بعنوان ” 2030 رؤية طموحة ووطن طموح ” والتي ترتكز على ثلاث محاور ، يقدم من خلالها رئيس مكتب تحقيق الرؤية بوزارة الاسكان طارق بن عبدالعزيز الرشيد ، المحور الأول بعنوان ” وزارة الاسكان ورؤية 2030 الأهداف والإستراتيجية والمبادرات والنتائج .

كما سيقدم الرئيس التنفيذي لشركة جنان للتطوير العقاري الدكتور بسام محمد بودي ، المحور الثاني بعنوان : دور شركات التطوير العقاري في تحفيز المعروض العقاري ، ويقدم أمين عام لجنة البيع والتأجير على الخارطة بوزارة الأسكان ، محمد بن سعود الغزواني ، المحور الثالث بعنوان : دور البيع في بالخارطة في مساعدة المواطن للحصول على المسكن المناسب .

ويقام على هامش المعرض ورش عمل عن ” فن العماره ” لعضو هيئة التدريس بكلية العمارة للدكتور مصطفى غريب ، وأخرى عن ” التصميم الداخلي ” لعضو هيئة التدريس بكلية العمارة للدكتور حافظ الرقيق .

وثمن سليمان بن إبراهيم العمري رئيس مجلس إدارة شركة الريادة ومركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة رعاية سموه لحفل افتتاح معرض “هابيتات الثاني” وجدول الأعمال المصاحب له المتمثل بالمنتدى وورش العمل ، مبينا أن المهتمين والمختصين بهذا المجال سعداء بكلمة سموه الافتتاحية للجلسة الأولى والتي تتحدث عن رؤية 2030 الطموحة ، ويقدرون للأمير الدكتور فيصل بن مشعل إدلائه بخبراته ومعارفه والتي سيكون لها دورها الإثرائي في الجلسة .
وعبر عبدالعزيز الحميد نائب رئيس مجلس الإدارع عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته لحفل افتتاح المعرض السعودي الثاني للعقار والبناء والأثاث والديكور (معرض هابيتات 2) ، وافتتاحه جدول أعمال ، مؤكدا أن سموه قدم دعما واهتماما كبيرين للمعرض منذ انطلاقته العام الماضي .
يذكر أن المعرض الذي يفتتحه أيضا سمو أمير منطقة القصيم يهيئ الفرص لالتقاء أصحاب القطاعات الأربعة ( العقار والبناء والأثاث والديكور ) لتبادل الخبرات والتجارب ، وكذلك للزوار في معرفة الجديد والمميز خلال مايقدمه أكثر من 100 مشارك من الشركات والمؤسسات المتخصصة في هذه المجالات .

53210




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zFE



شارك