انطلاق فعاليات مهرجان الشتاء الأول في عرعر


انطلاق فعاليات مهرجان الشتاء الأول في عرعر

تغطيات – عرعر :

جذبت فعاليات مهرجان الشتاء الأول بعرعر الأطفال وأسرهم ورسمت الفرحة على وجوههم ، بتنظيم من مجلس شباب المنطقة وفريق إيثار النسائي التطوعي وذلك بحي الرفاع على الطريق الدولي .
واشتمل المهرجان الذي يستمر إلى اليوم الثالث من الشهر القادم , على مسابقات للأطفال وعروض متنوعة، وفقرات ترفيهية ، وبرامج إثراء المعرفة وفقرات لذوي الاحتياجات الخاصة ، إلى جانب فقرات عن الموروث الشعبي الذي اشتهرت به منطقة الحدود الشمالية، وعلى ركن الأسر المنتجة, وركن الصقور ، وعروض خيمة السيرك العالمي .
ويهدف المهرجان، إلى تعزيز الحراك التنموي والاجتماعي بالمنطقة وتنشيط الحركة السياحية والتجارية، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمقيمين بالمملكة للاستفادة من العروض والفعاليات الموجهة للأفراد والأسرة ، بإشراف لجنة التنمية السياحية بالمنطقة، ولجنة الفعاليات والمهرجانات بأمانة الشمالية، وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والجهات الحكومية والقطاعات الأمنية .
وأوضح عدد من زوار المهرجان في تصريحٍ لوكالة الإنباء السعودية أن المهرجان يتميز بفعاليات تناسب الأطفال أضفت جوا من الفرح والسرور عليهم , مؤكدين أن وقت المهرجان جاء مناسبا ومتزامنا مع عطلة منتصف الفصل الدراسي الأول التي تبدأ نهاية دوام الغد ، مقدمين شكرهم إلى القائمين على المهرجان والمشاركين .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zCp



شارك

اترك رد