محافظ القنفذة يُدشن معرض برامج توعوية في هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة القنفذة


محافظ القنفذة يُدشن معرض برامج توعوية في هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة القنفذة
تغطيات – المدينة المنورة :
    ضمن البرامج التوعوية التي ينظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة أقامت هيئة محافظة القنفذة حفل تدشين لمعرض البرامج التوعوية في مجمع البندر مول التجاري  بمحافظة القنفذة، وقد افتتح المعرض سعادة محافظ القنفذة الأستاذ فضا بن بين البقمي وبحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالرحمن بن مهنا الجهني وفضيلة مساعد مديرعام الفرع الشيخ فؤاد بن سعودالعمري وفضيلة رئيس هيئة محافظة القنفذة الشيخ أحمد بن عطية الغامدي.
وقد حوى المعرض على مواد توعوية في مسائل العقيدة، والأمن الفكري، ومواد تحذر من الجوانب السلبية لوسائل التقنية الحديثة، ومواد تحث على الالتزام بالحجاب الشرعي ،  والأخلاق الفاضلة  .  وقد حضر حفل التدشين مديرو الجهات الحكومية ذات العلاقة ، وقد اطلع الجميع على محتويات المعرض وأركانه ومطبوعاته التوعوية.
الجدير بالذكر أن فعاليات البرامج الوقائية التوعوية تبدأ في 8 صفر حتى 25 صفر لعام 1438 في الأسواق وفي الكلية الجامعيةفرع القنفذة  بقسم الطلاب وقسم الطالبات ، ومدارس البنين ، والأندية الرياضية.
وتحظى إقامة مثل هذا البرامج  بدعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة حفظه الله، وبتوجيه ومتابعة من صاحب المعالي الرئيس العام الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zBt



شارك

اترك رد