أوقاف الراجحي تدعم 19 مدرسة نسائية بتحفيظ الرياض 2.800 مليون ريال


أوقاف الراجحي تدعم 19 مدرسة نسائية بتحفيظ الرياض 2.800 مليون ريال

تغطيات – الرياض:

وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض وأوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية الخميس الماضي عقد شراكة يقضي بقيام أوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية بتقديم دعم سنوي لـ”19″ مدرسة تحفيظ نسائية تابعة لتحفيظ الرياض تم ترشيحها بحسب المعايير الخاصة لتميز المدارس بقيمة بلغت 2,800,000 ريال. علما أن أوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية قد رفعت قيمة دعمها من  1.000.000 ريال العام الماضي إلى 2,800,000 ريال لهذا العام وذلك لثقة أوقاف الراجحي في الجمعية وتميز عملها وتطوير أدائها واهتمامها بالحلقات والمدارس النسائية وتحسين عملها وتطويره.

ونصت الاتفاقية على أن تكون مدة الشراكة سنة واحدة قابلة للتجديد في حالة رغبة الطرفين، على أن تقدم أوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية 50% من إجمالي قيمة الكفالة بعد التوقيع على الاتفاقية و الـــــ(50%) الثانية بعد استلام تقرير الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1438هـ، حسب بنود الاتفاقية المبرمة.

 وقع عن تحفيظ الرياض فضيلة المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وعن أوقاف الراجحي الأستاذ عبد العزيز بن محمد العنزي المدير التنفيذي لأوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي النوعية.

unnamed-1unnamed-2




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zAV



شارك

اترك رد