6 نصائح لتجنب نزلات البرد و الإنفلونزا في فصل الشتاء


6 نصائح لتجنب نزلات البرد و الإنفلونزا في فصل الشتاء

تغطيات – سمية :

إذا كنت من الأشخاص الذين يتعرضون لنزلات البرد و الانفلونزا بإستمرار ,فقد حان الوقت لتبدأ بتبني هذا النصائح البسيطة الفعالة , التي يمكن أن تساعدك على تجنب الحصول على نزلات البرد و الزكام , الذي يوصف بأنه المرض الذي عادة ما يكون سببه فيروس الانفلونزا المسبب لعدد من الأعراض غير المرغوب فيها، بما في ذلك نزلات البرد , الحمى ,السعال , التهاب الحلق وآلام في العضلات….. الخ , الإنفلونزا هو واحد من أكثر الأمراض شيوعا التي تصيب الناس، بغض النظر عن العمر و الجنس.

و من هنا , هذه بعض النصائح البسيطة، التي يقترحها الخبراء، و التي يمكن أن تساعدك على تجنب الانفلونزا و نزلات البرد:

1- الطريقة الأكثر فعالية لتجنب الإنفلونزا هو الحصول على التطعيم ضد الانفلونزا من قبل الطبيب، لأن هذا اللقاح يمكنه محاربة الفيروسات القاتلة بشكل فعال !

2-إذا كنت ترغب في منع الانفلونزا و نزلات البرد، عليك ضمان أن تغسل يديك جيدا قبل كل وجبة، كوقاية و تجنبا للعدوى , و لضمان أن يكون لك اتصال جسدي مع شخص مصاب بالزكام .

3-تأكد من أنك تستهلك المشروبات العشبية الطبيعية ، و الشاي، وما إلى ذلك، كل صباح، بحيث  تقدم لك حصانة أقوى، وبالتالي إعطاء الجسم القدرة على محاربة العوامل المسببة للمرض.

4- نصيحة أخرى لتجنب الإنفلونزا و نزلات البرد و هي تجنب تناول الطعام في مكتبك أثناء العمل على مكتبك، لوحة المفاتيح، والماوس، وما إلى ذلك، يمكن أن تحتوي على العديد من الميكروبات المسببة للانفلونزا.

5-احتفظ بمادة معقمة معك و كلما كنت تشعر بأن لديك اتصال مع الأشياء الملوثة / الناس، استخدام هذه المادة المعقمة.

6- آخر نصيحة لتجنب نزلات البرد و الانفلونزا هو أن تأخذ مكملات الزنك، فالزنك يمكن أن يساعد في قدرة الجسم على محاربة الفيروسات المسببة للانفلونزا بشكل فعال.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zwC



شارك

اترك رد