مليون ريال ينقذ الطفلة ” غرام الظفيري ” من جحيم الحياة


مليون ريال ينقذ الطفلة ” غرام الظفيري ” من جحيم الحياة

 تغطيات – حفر الباطن- سامي الظفيري:

تعيش الطفلة غرام الظفيري من محافظة حفرالباطن معاناتها مع أشد أنواع اﻷمراض منذ ربيعها الثاني الذي تحول إلى جحيم بعد أن تعرض منزل والدها إلى حريق إنتهك طفولتها وشوه ملامحها البريئة  .

《حروق حولت حياة الطفلة إلى جحيم .》

وذكر والد الطفلة قبل 4 سنوات وقع حادث الحريق الشنيع وانقضت ألسنة اللهب على جسدها النحيل لتكون الطفلة غرام فريسة للنيران التي لم ترحمها ، واحترقت فروة رأسها وفقدان نصف أذنها واحتراق جزء من وجهها الطفولي البريء لتعيش حياة قاسية لم تشعر بحلاوة الطفولة وبراءتها كما أحرقت نيران جحيم الحادث قدمها اليسرى كاملة لتصبح عاجزة عن الحركة ؛ لم تكتفي النيران بذلك بل ابتلعت أصابع يدها اليسرى لتصبح بذلك طفلة معاقة ومشوهة منذ نعومة أظافرها التي ابتلعتها نيران جحيم حادثة الحريق .

«3 عمليات في مستشفى الجامعي التعليمي بالخبر »

وأضاف والد الطفلة ” غرام ” ، نقلت طفلتي وهي تصارع الموت وألم الحياة إلى مستشفى الملك خالد وبعد يومين أحيلت إلى المستشفى التعليمي بالخبر ومكثت «9 اشهر بالعناية » أجريت لها ثلاثة عمليات متتالية عادت بعدها إلى الحياة تدريجيا .

«طردها المستشفى و رفضتها الصحة السعودية »

بصوت مكلوم والعبرة تخنقه والدموع تتناثر من عينيه حزنا على فلذة كبده أضاف والد الطفلة غرام ، بعد أن عجز الطاقم الطبي عن علاج طفلتي أخرجها من المستشفى بحجة عدم توفر إمكانيات علاجها ، وتقدمت لمستشفيات وزارة الصحة اﻹ أنها رفضت استقبال حالتها لعدم توفر سرير شاغر لعلاجها ….؟!

«مأساة بين العمل والعلاج»

وذكر والد الطفلة لم أقف مكتوف اﻷيادي وجلت المملكة باحث عن علاج لفلذة كبدي وقرة عيني ، أتنقل بين مدن المملكة وأتجول وسط مباني المراكز المتخصصة ، الأمر الذي حملني الكثير من الديون ، وفصلت من عملي العسكري بسبب غيابي المتكرر لعلاج طفلتي ، حتى أصبحت عاجزاً في وجه الحياة .

«العلاج بين اﻷلم وخيبة اﻷمل»

وذكر والد الطفلة ، بعد بحث دام لسنوات عدة أخيرا وجدنا العلاج ، في مركز الدكتور ممدوح عشي ، ولكن جاءت الصاعقة الكبرى وعاصفة خيبة اﻷمل التي حطمت سفن آمالنا ، بعد أن أبلغنا الطبيب المختص فرنسي الجنسية ، بأن تكلفة علاجها تفوق مليون ريال .

«نداء الى اهل الخير»

وناشد والد الطفلة غرام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ومعالي وزير الصحة السعودي بعلاج طفلته وإنقاذها .
وأضاف الظفيري أناشد رجال اﻷعمال والميسورين من أهالي المحافظة ووجهائها وأهلها الكرام ، بالوقوف معي في محنتي هذه 
فهم أصحاب القلوب الرحيمة واﻷيادي البيضاء 
وختم “الظفيري” أهل حفر الباطن هم أهل المواقف الصعبة ، وهم أهل الشدائد وهم أهل للمعسورين وكلي ثقة بهم .

unnamed-4unnamed-5unnamed-6




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zwc



شارك

اترك رد