وفد “تحفيظ الرياض” يطلع منسوبي شركة المياه الوطنية على مشاريع الجمعية


وفد “تحفيظ الرياض” يطلع منسوبي شركة المياه الوطنية على مشاريع الجمعية

تغطيات – الرياض :

أطلع وفد من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض  منسوبي شركة المياه الوطنية على أنشطة الجمعية وبرامجها وما تقوم به في مجال خدمة كتاب الله ورعاية الخاتمين.

 جاء ذلك خلال زيارة وفد برئاسة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول نائب رئيس تحفيظ الرياض لشركة المياه الوطنية التقى خلالها بمعالي الدكتور عبد الرحمن بن محمد آل إبراهيم الرئيس التنفيذي المكلف لشركة المياه الوطنية.

 وقدم وفد الجمعية لموظفي الشركة فكرة عن الاستقطاعات الشهرية التي يتم من خلالها دعم برامج تعليم القرآن الكريم و حلقات التحفيظ والمدارس النسائية التابعة لتحفيظ الرياض، كما ناقش الوفد إمكانية تخفيض فواتير الصرف الصحي للمنشآت التعليمية والمباني التابعة لتحفيظ الرياض.  

ضم الوفد فضيلة الأستاذ سلطان بن ناصر العبد الجبار مدير إدارة الاستثمار والأستاذ أيمن بن عبد العزيز أبانمي مدير إدارة العلاقات والموارد المالية.

من جانبه رحب “آل إبراهيم” بالضيوف شاكرا لهم زيارتهم، وأثنى معاليه على الدور الذي تبذله الجمعية في خدمة المجتمع السعودي عن طريق تحفيظ وتعليم كتاب الله، وكفى بها من مهنة عظيمة وجليلة، مبديا استعداده ومنسوبي الشركة لدعم برامج الجمعية التي تصب في خدمة شباب المملكة وطلابها.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zvz



شارك

اترك رد