أسباب خفية لآلام الظهر عند الأشخاص


أسباب خفية لآلام الظهر عند الأشخاص

تغطيات – سمية :

يعاني معظمنا من آلام الظهر في وقت ما أو آخر , و هي حالة صحية يمكن أن تكون ناجمة عن عدد من العوامل. قد يكون سبب آلام الظهر عن طريق الإفراط في الجهد ، الشد العضلي، أو ضرر العضلات، و الهياكل، و الأقراص التي تدعم العمود الفقري الخاص بك, الظروف التي تتسبب في حدوث ضغط على الأعصاب في العمود الفقري أيضا قد تسبب الألم. يحدث هذا عندما يتوقف الغضروف الذي من شأنه أن يفصل بين الفقرات في العمود الفقري على العمل , عندما يحدث هذا، عظام الظهر تفرك معا و تسبب الأذى و الألم.

يمكن أيضا ان تحدث آلام الظهر عندما يكون هناك كسر في فقرات الظهر، مما قد يحدث عندما يتم وضع الكثير من الضغط على العمود الفقري, قد تكون هذه القوة من حادثة سيارة أو دراجة أو ضربة فورية على العمود الفقري,  و الكسر يحدث عند وقوع حادث على العظام في العمود الفقري فيسبب لها كسر و تقع على بعضها البعض ,  في الأشخاص الذين لديهم هشاشة العظام،هذا يحدث لمجرد المشي بطريقة خاطئة أو الإصابة من السقوط , فيمكن أيضا أن يسبب آلام الظهر.

العمود الفقري على شكل غريب غير مستقيم ، مثل مع الجنف أو الحداب يمكن أن يسبب آلام الظهر. كلما نظرتم الى العمود الفقري المنتظم من الخلف، فإنه عادة ما يكون على التوالي. عندما يكون الفرد أجنف، فمنحنيات العمود الفقري معوجة من جانب إلى آخر، في كثير من الأحيان تأخذ شكل الحروف اللاتينية  S أو C .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zvd



شارك

اترك رد