مدير جامعة أم القرى يدشن معرضا توعويا عن الأمن الفكري


مدير جامعة أم القرى يدشن معرضا توعويا عن الأمن الفكري

تغطيات – مكة المكرمة :

افتتح معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس اليوم المعرض التوعوي عن الفكر الضال والسحر ووسائل التقنية ، الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة.
واشتمل المعرض الذي يستمر في أقسام الطلاب لثلاثة أيام وفي شطر الطالبات لمدة يومين على مواد توعوية في أمور العقيدة، والأمن الفكري، والآداب، والأخلاق، والطرق المثلى في استخدام وسائل التقنية، والتحذير من السحر والشعوذة ، إضافة إلى أهمية الحجاب، وخطر الابتزاز .
و أشار مدير عام فرع الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالرحمن بن مهنا الجهني أن هذه المعارض تحظى بدعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة داخل الوسط الطلابي والتي تقوم بدورها في توعية أبناؤنا الطلاب من الفكر الضال وتبعاته .
بدوره أوضح معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ان هذه البرامج التثقيفية تحصن الطلاب والطالبات من الانحرافات الفكرية التي أصبحت شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مثمناً الجهود التي تقوم بها الرئاسة العامة للامر بالمعروف والنهي عن المنكر .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zsC



شارك

اترك رد